غريزمان ينفي سوء علاقته بميسي بتصريح مثير

26 اغسطس 2019
أنطوان غريزمان نجم فريق برشلونة (Getty)
+ الخط -
برهن النجم الفرنسي الجديد لنادي برشلونة، أنطوان غريزمان، قدرته على قيادة برشلونة نحو الانتصارات، وكان مقتدراً في الرد على التحدي الذي رفعه مدربه أرنيستو فالفيردي، بعد أن استفزه وطالبه بقيادة النادي الكتالوني نحو تحقيق الفوز، وهو ما حققه بفضل ثنائية رائعة أعادت الفريق بعد تأخره بهدف وحيد.

واستغل غريزمان فرصة تألقه بتلطيف الأجواء وسط جماهير برشلونة، ومنحهم الثقة بأنه لا وجود لمشاكل وسط المجموعة، وذلك عبر تصريح أشاد به بقدرات (البرغوث): "لقد رأيت ميسي يسدد بتلك الطريقة في التدريبات، لهذا قررت أن أقلده وسجلت الهدف الثاني على طريقته".

ويبدو أن كل ما كُتب حول سوء العلاقة بين النجم الأرجنتيني الغائب عن مباريات برشلونة، ونجم أتلتيكو مدريد السابق، قد سقط في مهب الريح، حيث بينت فرحة "البولغا" وسواريز بهدف بطل العالم أن العلاقة بين اللاعبين طيبة لحد بعيد، وهو ما سيثبت في المباريات المقبلة.


وصنعت طريقة فرحة غريزمان الحدث وسط متابعي الرياضة، بسبب تقليده أسطورة كرة السلة ليبرون جيمس، وهو ما أكده عندما قال: "أنا معجب بليبرون وأحب كثيراً طريقة عيشه واحتفالاته بالانتصارات، لقد حاولت تقليده".

وحامت الكثير من الشائعات قبل قدوم نجم أتلتيكو السابق لبرشلونة، بعد أن أكدت عدة وسائل إعلامية عن عدم تقبل بعض الكوادر لقدوم اللاعب، خاصة بعد رفضه الالتحاق ببرشلونة في وقت ماض، وهو ما نفاه اللاعب عبر التصريحات، فضلاً عن تصرفاته على أرضية الميدان وتألقه بشكل مثير.

المساهمون