عودة أول فريق عراقي إلى التدريبات الجماعية بعد جائحة كورونا

22 يوليو 2020
نادي الشرطة العراقي تنتظره مشاركة في أبطال آسيا (فيسبوك)
+ الخط -

تنتظر المنتخبات والأندية العراقية العودة بشغف إلى التدريبات الجماعية مجدداً بعد توقف قسري من مارس/ آذار الماضي، بسبب جائحة فيروس كورونا والذي تسبب بإلغاء الدوري العراقي لموسم  .(2019/2020)

وغابت الأندية العراقية والمنتخبات عن خوض التدريبات الجماعية تحضيراً للمنافسات المقبلة، واكتفت بالتدريب عن بُعد، بسبب الأوضاع التي يشهدها البلد نتيجة تفشي فيروس كورونا وتسجيل إصابات يومية مستمرة .

 ومن المؤمل أن يشهد الخميس عودة أول فريق عراقي للتدريبات الجماعية، بعد حصوله على الموافقات الأولية من قبل خلية الأزمة للتدرب في العاصمة بغداد .

 

كرة عالمية
التحديثات الحية

 

ويسعى نادي الشرطة العراقي، الذي تنتظره مشاركة في أبطال آسيا، إلى العودة للتدريبات في أقرب وقت ممكن، وذلك للتحضير لقادم المنافسات المحلية والقارية، حيث كان من المؤمل أن يقيم الفريق معسكراً خارجياً في محافظة النجف الخميس، إلا أن إدارة النادي قررت أن يكون المعسكر في العاصمة بغداد بعد الحصول على الموافقات الرسمية.

وسيكون تدريب الفريق يوم غد الخميس على ملعب الشعب الثاني، والخاص بتدريبات الأندية، الأمر الذي قد يمهد لعودة التدريبات الجماعية لبقية الأندية العراقية والمنتخبات.

يشار إلى أن فريق الشرطة يستعد للتحضير لبطولة آسيا والتي ستقام بنظام التجمع في الدوحة للفترة من الرابع عشر من سبتمبر/ أيلول المقبل ولغاية الثالث من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، حيث يمتلك الفريق نقطة واحدة من مباراتين للمجموعة الأولى والتي تضم أندية الأهلي السعودي والوحدة الإماراتي واستقلال طهران الإيراني.

المساهمون