عادل إمام يستكمل تصوير "عفاريت عدلي علام" بالبرلمان

14 مايو 2017
عادل إمام وهالة صدقي خلال تصوير المسلسل(العربي الجديد)
+ الخط -


استكمل الفنان المصري عادل إمام، تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام"، في مقر مجلس النواب، أمس السبت، واقتصر التصوير على ساحات وقاعات البرلمان الداخلية، بعدما صور فريق عمل المسلسل الرمضاني مشاهد سابقة داخل القاعة الرئيسية للمجلس النيابي، قبل خمسة عشر يوماً.

وحضر إمام إلى مقر البرلمان، بصحبة نجله مخرج المسلسل، رامي إمام، لتصوير لقطات في البهو الفرعوني، وبعض القاعات الداخلية، تتضمن شكوى الفنانة هالة صدقي من زوجها في المسلسل لعدد من النواب، لعدم إنفاقه عليها، وإهدار أمواله على النساء، إذ تدور الأحداث حول رجل يكتب في جريدة تحت اسم مستعار، ما يوقع القائمين عليها في مشكلات عدة.

ورفع البرلمان من حالة الاستعداد الأمني على جميع أبوابه، لاستقبال فريق عمل المسلسل، الذي حضر مبكراً لتجهيز الترتيبات المتعلقة ببدء التصوير، قبل وصول أبطال المسلسل، بعد الحصول على التصاريح اللازمة بالتصوير من الأمانة العامة لمجلس النواب، ورئيسه، علي عبد العال، المتواجد حاليا في العاصمة الإيطالية، روما.

وبحسب مصادر مطلعة بأمانة البرلمان، فإن المجلس لم يحصل على أي مقابل مادي من جراء تصوير المسلسل داخل قاعات وبهو مجلس النواب، نظراً لأنه لا يجوز قانوناً تأجير قاعة البرلمان، وأشارت المصادر إلى أن تصوير مشاهد المسلسل اقتصر على يومين بمقر المجلس، وأن فريق عمله لن يُعاود التصوير مجدداً داخل المجلس.

المسلسل من تأليف يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسي، ويشارك في بطولته أشرف زكي، وعزت أبو عوف، ومي عمر، ويجسد إمام شخصية "عدلي علام"، وهو رجل يعمل بهيئة دار الكتب بدرجة وكيل وزارة، ويدخل فى صراع مع بعض المرتشين، بينما تظهر غادة عادل في شخصية "عفريته"، ويلعب الفنان أحمد حلاوة دور "دجال".


المساهمون