ظاهرة "السيلفي" تقتحم الملاعب السعودية

24 سبتمبر 2014
+ الخط -

خطف مهاجم نادي الشعلة السعودي، يونس علوي العنزي، الأضواء بشكل لافتٍ في ملاعب كرة القدم السعودية، حين احتفل بشكلٍ كوميدي لدى إحرازه هدفاً لصالح فريقه في مرمى "الفيصلي"، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم.

وأحرز "العنزي" هدف السبق لمصلحة فريقه في الدقيقة 54 من زمن المباراة، حينما استقبل عرضية متقنة من زميله، يحيى الكعبي، الذي أرسل له عرضية بالمقاس، ليتمكن الأول من إيداعها في شباك فريق "الفيصلي" بضربة رأس جميلة، مُسجلاً هدف فريقه الأول في المباراة التي احتضنها ملعب نادي الشعلة.

وفاجأ اللاعب السعودي الجميع عقب إحرازه هذا الهدف، عندما احتفل بطريقة استثنائية عقب تسجيله هدفه الأول في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين بدون مقابل، وذلك من خلال التقاط صورة شخصية "سيلفي" مع زملائه اللاعبين.

ولفت مهاجم نادي الشعلة بطريقة احتفاله المثيرة أنظار عُشاق الساحرة المستديرة في المملكة العربية السعودية، حيث طغت طريقة احتفاله على حديث أوساط الكرة السعودية في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

يُذكر أنّ ظاهرة التقاط صور "السيلفي" قد اقتحمت عالم كرة القدم، منذ أن قام المهاجم الإنجليزي، دوم دوير، لاعب نادي سبورتنج كنساس سيتي الأميركي، بالتقاط صورة "سيلفي" مع جماهير ناديه بعد إحرازه هدفاً خلال مباراة فريقه أمام "شيكاجو فاير" في بطولة الدوري الأميركي لكرة القدم.

المساهمون