طبيب برازيلي يكسب قضيته أمام نيمار

23 أكتوبر 2016
+ الخط -


سيجد اللاعب الدولي البرازيلي، نيمار داسيلفا، نفسه، مضطرا لدفع مبلغ مالي قيمته 14 ألف دولار، لأحد الأطباء بالبرازيل، وذلك استناد إلى قرار أصدرته إحدى المحاكم البرازيلية بسبب دعوى قضائية رفعها طبيب برازيلي.

الأحداث تعود إلى خمس سنوات ماضية عندما تكفل طبيب برازيلي يدعى هيربريت كرامير، بعملية ولادة ابنة نجم برشلونة الإسباني نيمار، دافي لوكا، وذلك استجابة لطلب السيدة كارولينا دانتاس والدة الطفل.

وأشار كرامير في حديث لوسائل الإعلام البرازيلية إلى أن تأخر القضاء البرازيلي في الإعلان عن القرار النهائي قد يعود إلى احترامه لالتزامات اللاعب مع المنتخب ومشاركته مع المنتخب في كأس القارات 2013 ومونديال 2014 وأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

وأبدى والد اللاعب نيمار احتجاجه على المبلغ الذي أقره القضاء البرازيلي، ونفى في بيان وجود اتفاق بين ابنه والطبيب حول قيمة المبلغ، واعتبر أن الطبيب بالغ في مطالبه المالية مستغلا إجراءه لعملية ولادة ابن أحد النجوم في العالم.

بينما بدا كرامير سعيدا جدا بقرار القضاء البرازيلي الذي ألزم هذا اللاعب بدفع المستحقات، وبرر الطبيب ارتفاع تكلفة الولادة بانه اضطر لإغلاق عيادته لمدة أسبوع قبل العملية لتكون جاهزة لاستقبال كارولينا دانتاس.

دلالات
المساهمون