صورة دوللي شاهين تكشف تجسيدها شخصية سوزان تميم

26 مايو 2014
سوزان تميم أو ليست سوزان تميم
+ الخط -
كشفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، دونما انتباه، عن زيف تصريحاتها طيلة الشهور الماضية حين أكّدت أنّ مسلسل "المرافعة"، الجاري تصويره حالياً في مصر من بطولتها، لا علاقة له من قريب أو من بعيد بحياة مواطنتها، المطربة سوزان تميم التي قتلها رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى، وينفّذ حكماً بالسجن 15 عاماً.

فقد نشرت دوللي صوراً من مسلسلها على Facebook، وظهرت "مذبوحة" بالطريقة نفسها التي قتلت بها سوزان تميم. فإذا كان الدور ليس عن قصة مقتل سوزان، فلماذا لم يتم قتل دوللي ضمن أحداث المسلسل بأيّ طريقة أخرى، بالرصاص أو بآلة حادّة أو غيرها؟

اللافت أنّ الفنان تامر عبد المنعم الذي يشارك في بطولة المسلسل، وهو الذي كتبه، أكّد أثناء المؤتمر الصحافي الأول للإعلان عن المسلسل أنّ "العمل يُحاكي مقتل سوزان تميم". ويومها كانت اللبنانية قمر هي من سيقوم بدور البطولة. لكن بعد ابتعاد قمر وحلول دوللي بدلاً منها، شهدت التصريحات الإعلامية تبدّلاً، إذ قالت دوللي، ووافقها تامر، إنّ "العمل لا علاقة له نهائياً بسوزان تميم". لكنّ الصور الجديدة كذّبت الإثنين.

ومن المتوقع أن يثير الدور حفيظة عائلة سوزان تميم، وقد يلجأون إلى القضاء لمنع عرض مسلسل "المرافعة"، الذي يشارك في بطولته، إلى جانب دوللي شاهين وتامر عبد المنعم، كلّ من الفنانين، السوري باسم ياخور ومحسن محي الدين وشيرين رضا وعزّت أبو عوف، ويخرجه عمر الشيخ.

دلالات
المساهمون