صفقة "الملكي" الجديدة: أريد أن ألعب إلى جانب نيمار

28 ابريل 2018
فينيسيوس صفقة "الملكي" الجديدة (Getty)
+ الخط -

تحدث اللاعب البرازيلي فينيسيوس الموهوب الذي سيبدأ رحلته مع النادي "الملكي" انطلاقاً من الصيف المقبل بعد أن تم الاتفاق على كل شيء، لصحيفة "ذا غارديان" البريطانية عن انتقاله القريب وأنه يتمنى تواجد البرازيلي نيمار إلى جانبه.

وتتحدث الصحف الرياضية وخصوصاً الإسبانية والفرنسية عن أن نيمار يريد مغادرة باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية الموسم الحالي بسبب عدم سعادته، وقد تكون وجهته فريق ريال مدريد الإسباني الذي يريد التعاقد معه في موسم 2018-2019.

وفي هذا الإطار تحدث البرازيلي فينيسيوس عن نيمار لصحيفة "ذا غارديان" البريطانية وقال: "إذا أراد الله، أنا ونيمار سنلعب سوياً في فريق ريال مدريد. أنا أفضل انتقاله إلى مدريد لأنه سيكون أمراً رائعاً أن ألعب إلى جانب نيمار".


وتابع فينيسيوس حديثه وقال: "هو مثلي الأعلى في كرة القدم وإذا حصلت على فرصة لكي ألعب إلى جانبه، فسأكون في غاية السعادة. وعن ارتدائه قميص النادي "الملكي" نوه البرازيلي بأن الطريق ما زالت في البداية: "أنا أعرف أنني لا أحد الآن، ولم أفعل أي شيء بعد".

يُذكر أن البرازيلي نيمار دا سيلفا تعرض لإصابة قبل شهر من الآن خلال مباراة مع فريقه باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، ولن يعود إلى الملاعب قبل بداية شهر حزيران / يونيو القادم، ومن المتوقع أن يلحق ببعثة المنتخب البرازيلي التي ستُشارك في بطولة كأس العالم 2018.

(العربي الجديد)

المساهمون