صراع إيطالي-إنكليزي على نجم الكرة المغربية


04 نوفمبر 2019
مزراوي تواجد مع المغرب في أمم أفريقيا 2019 (Getty)
+ الخط -
يستعد نادي توتنهام هوتسبيرز لتعزيز صفوفه خلال الفترة المقبلة، بعد البداية المتعثرة في الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وتوالي النتائج السلبية والتي من شأنها أن تعصف بالمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو قبل نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، بأن مسؤولي النادي اللندني يخططون للتعاقد مع الدولي المغربي نصير مزراوي، مدافع نادي أياكس أمستردام الهولندي، والذي كان ضمن تشكيلة النادي التي حققت إنجازًا مميزًا في الموسم الماضي بوصولها إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الإقصاء على يد النادي اللندني.

وأضافت الصحيفة، بأن توتنهام سيجد منافسة قوية من نادي روما الإيطالي على ضم اللاعب المغربي البالغ من العمر 21 عامًا، في ظل رغبة الأخير بتغيير الأجواء بعد خسارة مكانته الأساسية لصالح زميله سيرجينو ديست.

وكان الإيفواري سيرج ​أورييه قد أكد في وقت سابق رغبته في مغادرة نادي توتنهام خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والتي تنطلق بدءًا من شهر يناير/ كانون الثاني القادم، ويأتي هذا بعدما فشل في مغادرة وصيف بطل أوروبا في النسخة الماضية خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

ولا يعتبر مزراوي اللاعب العربي الوحيد الذي ارتبط بالانتقال إلى صفوف "السبيرز" هذا الشتاء، حيث كانت عدة تقارير قد أشارت إلى أن توتنهام يراقب الدولي الجزائري يوسف عطال، نجم فريق نيس الفرنسي لسد ثغرة مركز الظهير الأيمن بعد رحيل تريبير إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

المساهمون