صدمة لريال مدريد..غياب نجم الفريق عن موقعتي "بايرن والكلاسيكو"

30 ابريل 2018
الريال سيفقد نجمه في مباراتي بايرن وبرشلونة (Getty)
+ الخط -
يستعد ريال مدريد لخوض قمتين كبيرتين الأولى ستجمعه ضد بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة الوحيدة التي بقي الفريق الملكي منافسا عليها هذا الموسم، والثانية ضد الغريم التقليدي برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني الذي يسعى فيه الفريق للثأر من الهزيمة ذهابا وإفساد أفراح برشلونة بالليغا.

ولكن مهمة ريال مدريد قد تكون غاية في الصعوبة في كلتا المباراتين، بعدما كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية خبرا صادما لعشاق الفريق ومدربه زين الدين زيدان، حينما أعلنت غياب النجم إيسكو ألاركون عن كلتا المباراتين القويتين نظير إصابته التي تعرض لها مؤخرا في مباراة بايرن ميونخ بدوري الأبطال.

وأشارت الصحيفة إلى أن التصوير بالرنين المغناطيسي الذي خضع له إيسكو صباح أمس كشف خبرا سيئا للريال، وتبين معاناة لاعب ملقة السابق من "التواء الغضروف الترقوي الأيسر" ويمكن أن يستغرق شفاءه مدة تمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.



وقالت إلى أنه ورغم أن عودته إلى اللعب ستعتمد على مدى تطور اللاعب وسرعة شفائه في الأيام القادمة، إلا أن ما يبدو مؤكدًا هو أن زيدان لا يمكنه الاعتماد عليه في المباراتين ضد بايرن ميونخ الأسبوع الحالي أو ضد برشلونة في الكلاسيكو المقرر في السادس من شهر مايو/أيار المقبل.

وسيركز الريال على تسريع شفاء اللاعب من أجل ضمان مشاركته في المباراة النهائية في 26 الشهر المقبل في حال تأهل الفريق واجتيازه عقبة البافاري إيابا، بعدما فاز ذهابا في ميونخ 2-1، إلى جانب استعداداته لخوض نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا يونيو/حزيران المقبل.


(العربي الجديد)
المساهمون