صحيفة كتالونية: رونالدو والحكم ثنائي رائع

02 أكتوبر 2014
كريستيانو رونالدو يتصدر عناوين الصحيفة الكتالونية (العربي الجديد)
+ الخط -

شنت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية هُجوماً لاذعاً على الحكم الاسكتلندي، كريج تومسون، الذي أدار المباراة التي جمعت بين فريق ريال مدريد الإسباني، ونظيره "لودوجوريتس رازجراد" البلغاري، مُتهمة إياه بمحاباة النادي الملكي، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعنونت "الموندو ديبورتيفو"، في عددها الصادر صباح الخميس، مقالها بـ"رونالدو والحكم ثنائي رائع" وذلك في إشارة إلى انزعاجها التام من أداء الحكم الاسكتلندي، كريج تومسون، في مباراة "ريال مدريد" الإسباني، ونظيره "لودوجوريتس رازجراد" البلغاري، ومن التمثيل الواضح لـ"رونالدو" حسب ادعاء الصحيفة الكاتالونية.

وهاجمت الصحيفة الكاتالونية، الحكم الاسكتلندي بضراوة، وذلك بعد أن أهدى -حسب الصحيفة- ضربة جزاء مجانية لصالح نجم نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الدقيقة "25" من زمن المباراة، وذلك لكي يُعوضه عن ضربة الجزاء الأولى التي أهدرها في الدقيقة "14" والتي تصدى لها حارس مرمى فريق لودوجوريتس رازجراد، ستويانوف، بكل براعة.

كذلك، صبّت الصحيفة المعروفة بميولها لنادي برشلونة، الغريم التقليدي لنادي العاصمة الإسبانية، جام غضبها على نجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد خداعه لحكم المباراة في ضربة الجزاء الثانية، التي تحصّل عليها بعد تمثيل واضح، حسب ادعاء الصحيفة.

وأكّدت الصحيفة بأنّ "رونالدو" كان يستحق البطاقة الحمراء مباشرة، حينما اعتدى بالضرب على أحد لاعبي الفريق البلغاري وهو مُلقى على أرضية ملعب "فاسيل ليفسكي" الوطني في العاصمة البلغارية، صوفيا، لكن الحكم لم يعر أي اهتمام لتلك الحادثة.

المساهمون