صحيفة كتالونية: احتفال ميسي "رسالة" من أجل ابن أخيه

05 مارس 2017
ميسي يحتفل بهدفه في سيلتا فيغو (Getty)
+ الخط -

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي العديد من التساؤلات حول احتفاله بعدما قام بتسجيل الهدف الأول لفريق برشلونة في شباك ضيفه سيلتا فيغو، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ميسي هدفا على طريقته الخاصة قبل أن يتوجه بإشارة إلى مدرجات ملعب "كامب نو" بواسطة يديه اليمنى على طريقة "سماعة الهاتف"، ليثير العديد من التساؤلات حول سر ذلك الاحتفال بعد المباراة التي حسمها الفريق الكتالوني بخماسية نظيفة.

وبحسب الصحف الكتالونية فقد أكدت صحيفتا "الموندو" و"سبورت" بأن الاحتفال قصد به ميسي توجيه رسالة لابن أخيه "رودريغو" بناء على حركة يديه أثناء الاحتفال، خاصة أنه كرر ذلك الأمر ثلاث مرات وليس لحظة تسجيله الهدف.

وقالت صحيفة "سبورت" نقلا عن الصحافي "جيرارد روميرو" مقدم أحد البرامج التلفزيونية إن النجم الأرجنتيني أهدى الهدف لابن أخيه لأنه حاول الاتصال به مرات عديدة لكن ميسي لم يرد عليه على الهاتف وفقاً للصحيفة.

وأكدت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" أن ميسي وجه الرسالة من (الكامب نو) وهو أمر غير معتاد من النجم الأرجنتيني، علماً أن ميسي اعتاد الاحتفال "بتوجيه يديه للسماء" بعد كل هدف تكريماً لجدته الراحلة سيليا التي يدين لها بفضل كبير.

(العربي الجديد)




المساهمون