صحيفة الصن البريطانية تكشف وجهة المغربي بوفال

25 اغسطس 2016
بوقال قريب من الدوري الإنكليزي (العربي الجديد)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الخميس، عن أن نادي ساوثهامبتون الإنكليزي وافق رسمياً على تسديد الشرط المالي لفائدة نادي ليل الفرنسي، مقابل انتقال الدولي المغربي، سفيان بوفال، إلى صفوفه.


وكشفت الصحيفة البريطانية عن أن النادي الإنكليزي سيحطم رقمه القياسي، حيث ستكون صفقة بوفال الأغلى في تاريخ النادي بواقع 21 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعادل 24 مليون ونصف مليون يورو. وسيكون نادي ساوثهامبتون عاشر نادي إنكليزي يحطم رقمه القياسي من حيث أغلى الصفقات المسجلة في تاريخه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووافقت إدارة ليل الفرنسي على رحيل نجم الفريق، ذي الـ 22 ربيعا، بوفال الى إنكلترا، بعد موسم أخير أكثر من رائع قضاه اللاعب المغربي مع النادي، تميز على الخصوص بتسجيله 11 هدفا وتمريره أربع كرات حاسمة خلال 29 مباراة رسمية بالدوري الفرنسي الممتاز.

وكانت أندية إنكليزية عديدة قد حاولت التواصل مع الدولي المغربي، خلال الميركاتو الحالي، من بينها واتفورد، تشيلسي، وتوتنهام.

وكان بوفال قد تعرض للإصابة مع نهاية الموسم الماضي، خلال مشاركته مع ليل، وهو الأمر الذي عجل بانتقاله إلى مستشفى أكاديمية أسباير القطرية، حيث تلقى هناك كامل العلاجات خلال الصيف الحالي، ومن المرتقب عودته إلى الميادين الشهر القادم.

وبالرغم من الإصابة، فإن مدرب ساوثهامبتون ألح على التعاقد مع الدولي المغربي بوفال، بغية تعزيز الخط الأمامي للنادي الإنكليزي قبل نهاية الميركاتو الحالي، الذي سيغلق أبوابه الأربعاء القادم.

يُذكر أن ساوثهامبتون تعادل في الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الجديد أمام واتفورد بهدف لمثله، في لقاء تألق فيه دولي مغربي آخر، هو نجم واتفورد، نورالدين امرابط، ثم خسر في الجولة الثانية أمام مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

المساهمون