صحيفة إيطالية: كونتي يراهن على محرز وبوغبا في تشيلسي

16 مارس 2016
محرز وبوغبا مطلب للمدرب كونتي (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "كورير ديللو سبورت" الإيطالية، أن المدرب القادم لنادي تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، طلب من مسؤولي النادي اللندني استقدام المهاجم الدولي الجزائري رياض محرز، برفقة لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا.

وبحسب الصحيفة الإيطالية المقربة من المدرب الحالي لمنتخب إيطاليا، فإن مالك تشيلسي خصص مبلغا ماليا ضخما للاستجابة لطلبات مدربه الجديد.

وأبدى المدرب أنطونيو كونتي، الذي سيغادر منتخب "لاسكوادرا تزورا" بعد نهائيات كأس أمم أوروبا 2016 في فرنسا، ليلتحق بالإدارة الفنية لفريق تشيلسي، اهتماما بالغا بالمهاجم الدولي الجزائري لنادي ليستر سيتي، رياض محرز، حيث أكدت صحيفة "كورير ديللو سبورت" أن اسم محرز صاحب الـ15 إصابة و11 تمريرة حاسمة مع ليستر سيتي، هذا الموسم في مقدمة قائمة تضم عدة لاعبين كبار سيتم التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت الصحيفة الإيطالية اسم نجم نادي يوفنتوس، بول بوغبا، الذي يعتبر من أحسن لاعبي الوسط في أوروبا. كما طلب كونتي من مالك تشيلسي، رومان أبراموفيتش، جلب المدافع القوي لليوفي، بونوتشي، إلى لندن، لتشير الصحيفة الرياضية إلى أن الملياردير الروسي سيخصص 120 مليون يورو لإبرام صفقات الصيف، بغرض إعادة بناء فريق قوي يلعب من أجل اللقب الإنجليزي في الموسم القادم.

وكانت بعض وسائل الإعلام البريطانية تحدثت عن طلب مسؤولي ليستر سيتي مبلغا لا يقل عن 40 مليون يورو لبيع عقد الدولي الجزائري رياض محرز، في الوقت الذي نفى فيه وكيل أعمال رياض وجود اتصالات مع نواد كبيرة، مثل ريال مدريد وبرشلونة.

وكان محرز قد مدد عقده في الصيف الماضي مع نادي "الثعالب" حتى شهر يونيو/حزيران 2019، قبل أن يفجر طاقاته هذا الموسم بشكل لافت للانتباه، ما جعله مطلوبا في كل الدوريات الأوروبية، في حين سارع مدرب ليستر سيتي، كلاوديو رانييري، إلى تهدئة الضجة المثارة حول ثاني هداف له في الفريق بعد جيمي فاردي، كي يعزز حظوظ "الثعالب" في نيل أول لقب في البريميرليغ.

اقرأ أيضا..
راموس يتضامن مع أطفال وضحايا الحرب في "سورية"

المساهمون