صحيفة إنجليزية: هدف المصري شيكابالا سيدهش روبرتو كارلوس!

13 يناير 2016
شيكابالا عاد إلى الزمالك (العربي الجديد)
+ الخط -

اختارت صحيفة "غارديان" البريطانية أجمل أهداف الأسبوع الماضي، من كافة الملاعب العالمية، حيث شهدت الساحرة المستديرة الكثير من اللمحات الرائعة، ولكن الأمر الأهم كان اختيار هدف النجم المصري محمود عبد الرازق "شيكابالا" ضمن قائمة أفضل الأهداف.

الأهداف كانت من مختلف مناطق العالم، واختارت الغارديان على سبيل المثال هدف الفرنسي بول بوغبا، متوسط ميدان نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث لعب الكرة "على الطائر" بعد أن مهّدها على صدره، إضافة إلى هدف مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سيرجيو أغويرو، الذي راوغ وتخطى عدة لاعبين من فريق نوريتش سيتي خلال الفوز الذي حققه فريقه بنتيجة 3-0.

كما ضمت قائمة الأهداف الأجمل كلاً من لاعب نابولي الإيطالي لورنزو إينسيني، وهدف المخضرم أنتونيو كاسانو أمام يوفنتوس، وكذلك هدف ديبالا في مرمى فيرونا، وهدفيّ نجميّ ريال مدريد وبرشلونة، الويلزي غاريث بيل في ديبورتيفو لاكورونيا، وإسبانيول على التوالي.

هدف شيكابالا، النجم المصري العائد إلى التألق من بوابة ناديه الزمالك، والذي نجح في افتتاح سجله التهديفي، جاء بعد مجهود فردي، حين تلقى كرة بعد منتصف الملعب، وبعدها انطلق إلى منطقة الجزاء من الناحية اليسرى، ومن ثم أطلق تسديدة قوية من زاوية صعبة للغاية، لتسكن الكرة الشباك في الدقيقة 75.

وجاء في عنوان الغارديان، الصحيفة البريطانية ذائعة الصيت: "نستعرض أفضل الأهداف في هذا الأسبوع، مراوغة رائعة من غونزالو هيغواين، وكرة طائرة من فوق الحارس من مصر، ستدهش روبرتو كارلوس". يذكر أن الأخير عرف بتسديداته القاتلة والصاروخية، حين كان لاعباً في نادي ريال مدريد والمنتخب البرازيلي.

المساهمون