صحف كتالونيا تسأل: لماذا تجاهل رونالدو توديع كاسياس؟

13 يوليو 2015
نجوم برشلونة ودعوا كاسياس (العربي الجديد)
+ الخط -

ألقت الصحف الرياضية الكتالونية الضوء على مؤتمر وداع إيكر كاسياس، حارس وقائد الفريق، والغريم  التقليدي لريال مدريد، حيث انتقدت غياب مسؤولي النادي الملكي، وعدم وجود تكريم لائق للحارس الأسطوري.


ونقلت صحيفة (موندو ديبورتيفو)، تغريدات دعم من نجوم البرسا المعاصرين والقدامى لكاسياس، وفي المقابل تساءلت عن سبب تجاهل زميله، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وداعه ولو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وألمحت الصحيفة إلى الخلافات التي حدثت بين رونالدو وكاسياس، على مدار المواسم الماضية، وكذلك تغاضى البارو أربيلوا عن توديع "القديس"، لسابق الخلاف بينهما الذي وصل إلى حد القطيعة.

ورأت الصحيفة أن كاسياس غادر من الباب الخلفي للنادي الملكي، وأشادت بما كتبه قائد برشلونة السابق، وزميله بالمنتخب، كارليس بويول، حيث نشر صورة له مع كاسياس في لحظة احتفال مع لاروخا، وأرفقها بتعليق يقول: "لا يهم اختلاف الألوان..الأشخاص أكثر أهمية..حظاً سعيداً يا صديقي".

وبالمثل ودّع أندريس إنييستا، الحارس المدريدي، وكتب له "بالتوفيق كاسياس مع فريقك الجديد..أتمنى لك كل الخير". ولم يتوقف الأمر على لاعبي البرسا، حيث نشرت زوجة الحارس التشيلي، كلاوديو برافو، تغريدة دعم لكاسياس قالت فيها: "كنت وستظل عظيماً يا كاسياس".

اقرأ أيضاً: نجوم الريال..يودعون "القائد" كاسياس بكلمات مؤثرة