شيكابالا ينشر فيديو تدريباته في المنزل... وجماهير مصر تدعمه

09 يونيو 2020
شيكابالا تعرّض لحملة عنصرية مؤخراً (روبرت هراديل/Getty)
+ الخط -

تلقى محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن نادي الزمالك المصري، دعماً جماهيرياً كبيراً في أول ظهور له منذ تعرّضه لتغريدات عنصرية في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر صوراً له مع أسرته.
ونشر شيكابالا فيديو خلال تواجده في منزله، وكان يؤدي خلاله التدريبات البدنية عبر صفحته الرسمية في موقع إنستغرام استعداداً لاستئناف منافسات الدوري المصري لكرة القدم.
وانهالت التغريدات الداعمة للاعب من جانب جماهير الزمالك تدعمه وتطالبه بطي صفحة الماضي، والتركيز في مسيرته الكروية خلال الفترة المقبلة، كما ظهرت تغريدات لمشجعين من النادي الأهلي تدعم اللاعب وتتمنى له التوفيق في المستقبل.
وكتب تيكو: "إنت دولة يا شيكا" أما فوكس فقال "أباتشي"، وكتب أحمد سعيد "شيكا ابن الأصول"، فيما أردف مصطفى صافي "قلبي بيتمرن أنا أول مرة أشوف قلبي بيتمرن"، من جانبه غرّد عمر حسني "اللي حببني في الكورة وفي الزمالك"، وقال أسامة عمر "أجمل زملكاوي"، وكتب عبد الرحمن حمدي "عاش يا بطل أهلاوي أنا على فكرة".

وكان محمود عبد الرازق شيكابالا تعرّض مؤخراً لأعنف حملة عدائية جماهيرية من جانب متعصبين، عندما نشر صوراً تجمعه بأسرته، وهو الأمر الذي أدين من جانب عشرات لاعبي الكرة، وناديي الأهلي والزمالك عبر تغريدات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.
Instagram Post
المساهمون