شحاتة يختار جهازا مساعدا له وينتظر قرار تدريب منتخب مصر

13 يوليو 2019
هل يعود المخضرم شحاتة للفراعنة؟ (Getty)
+ الخط -
في سرية تامة وضع حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري لكرة القدم تصوراته لتشكيل جهازه الفني المعاون، المنتظر له العمل معه في حالة اختياره لقيادة الفراعنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر 2022.

وشهدت الساعات الأخيرة استقرار شحاتة على تعيين أحمد حسن قائد المنتخب الأسبق في منصب مدير الفريق والمسؤول الأول عن الجوانب الإدارية، لما يملك من شخصية قيادية تتيح له السيطرة على اللاعبين.

في الوقت نفسه وضع شحاته في دائرة مساعديه كلا من حمادة صدقي مدربا عاما، وأسامة نبيه مدربا بجانب عصام الحضري مدربا لحراس المرمى، ليضمن تواجدا في طاقمه المعاون يضم مساعدا أهلاويا واسمين لعبا للأهلي والزمالك في الماضي، لنفي اتهامات "سيطرة نجوم الزمالك على تشكيل الجهاز الفني للمنتخب وإحداث التوازن.

وينتظر حسن شحاته اختياره مديرا فنيا للمنتخب المصري، بعد الاجتماع الذي عقده مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري في وقت سابق بمقر الوزارة ناقشا خلاله تصورات شحاتة للمنتخب مستقبلا.

ويذكر أن حسن شحاتة 72 عاما بات مطروحا بقوة لقيادة المنتخب، بعد إخفاق المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني، وحاز شحاته مع المنتخب على لقب بطل كأس الأمم الأفريقية 3 مرات من قبل في الفترة بين عامي 2006-2010 وهو ما لم يحققه أي مدرب آخر عبر رحلة المنتخب.

دلالات
المساهمون