شبان يقتحمون ملعب بيرنابيو لاحتضان رودريجيز

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 يوليو 2014
69098980-5DEE-4738-9883-7EE32EBBF43C
+ الخط -
شهد حفل تقديم اللاعب الكولومبي الجديد في صفوف نادي ريال مدريد جيمس رودريجيز، حضورا جماهيرياً لافتاً في مدرجات ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي، حيث اقتحم أحد الشبان أرض الملعب وهو يرتدي قميص كولومبيا.

ونجح الشاب في مسعاه، فقد عانق اللاعب رودريجيز، الذي احتضنه وبادله العناق، قبل أن تلقي قوات الأمن القبض على الشاب وسط دفاع رودريجيز عنه، وتم إخراجه من الملعب.

ويبدو أن اللاعب الجديد بات يشكل حالة جذب كبيرة بين عشاق ريال مدريد، فقد جاء اقتحام الشاب وسط حراسة أمنية كبيرة، نظير الحضور الجماهيري الكبير لحفل تقديم اللاعب، الذي شهد أيضا حالة من الانفعالات لدى الجمهور الموجود بمدرجات سانتياغو بيرنابيو، قبل أن يقتحم شاب آخر أرضية الملعب كذلك لمصافحة اللاعب الذي خلصه من الأمن وأعطاه كرة تذكارية.

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون