سيناريو نيمار يُجبر "الملكي" على التعاقد مع "ميسي النرويج"

05 ديسمبر 2014
النجم النرويجي مارتين أوديجارد بين ريال مدريد وليفربول (Getty)
+ الخط -

أبدى نادي ريال مدريد الإسباني رغبته الكبيرة في الحصول على خدمات صانع ألعاب فريق سترومسجودست النرويجي، الدولي مارتن أوديجارد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ وذلك من أجل الدفاع عن ألوان الفريق الملكي خلال السنوات المقبلة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد وضع نادي العاصمة الإسبانية نُصب عينيّه التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 15 عاماً، والذي أصبح في شهر أغسطس/آب الماضي، أصغر لاعب في تاريخ المنتخب النرويجي الأول لكرة القدم، بعد أن ارتدى قميص منتخب بلاده للمرة الأولى خلال اللقاء الودي الذي جمع بين منتخب بلاده ومنتخب الإمارات.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي تسعى جاهدة من أجل إتمام الصفقة في أسرع وقت ممكن، وذلك لتفادي تكرار سيناريو ما حدث مع مهاجم نادي برشلونة الإسباني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي كان قريباً من الانضمام إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية عندما كان في نفس عمر أوديجارد، قبل أن يخطفه ناديه الكاتالوني الحالي.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أنّ اللاعب النرويجي سيتخذ قراراً نهائياً بشأن مستقبله الأسبوع المقبل، لافتة في الوقت ذاته إلى أنّ النادي الملكي يسعى لمنح اللاعب عقدا لمدة خمس سنوات مع إعارته لأحد أندية دوري الدرجة الأولى في إسبانيا.

واختتمت الصحيفة الإسبانية حديثها بالإشارة إلى السياسة الجديدة التي أصبح ينتهجها نادي "ريال مدريد" والتي تعتمد بشكلٍ كبير على استقطاب الشباب من أجل الهيمنة على البطولات المحلية والأوروبية مستقبلاً، حيث بات النادي الملكي قريباً من حسم صفقة ماركو أسينسيو من ريال مايوركا، كذلك واصل ملاحقة لاعب خط وسط كروزيرو البرازيلي لوكاس سيلفا، ومتوسط ميدان ليفربول تشيرفيلا الذي يطلق عليه لقب "تشابي ألونسو الجديد". 

المساهمون