سليماني يهدر فرصة غريبة.. وموقف رائع للجماهير الجزائرية (فيديو)

الجزائر

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 سبتمبر 2016
C514EA30-69B4-4ED4-A981-14368D0A1966
+ الخط -
فاجأ المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني، الجماهير الجزائرية مساء اليوم الأحد، بإضاعته فرصة غريبة جدا، خلال المباراة التي جمعت المنتخب الجزائري بمنتخب ليسوتو ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2017 بالغابون.

وأهدر سليماني المنتقل حديثا إلى نادي ليستر سيتي الإنكليزي، فرصة بشكل لا يصدق عندما كان أمام شباك خالية وعلى بعد مترين تقريبا لكنه سدد الكرة على القائم، في وقت كان ربما يستعد للاحتفال بهدفه.

ووجد الهداف السابق لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، دعما جماهيريا كبيرا من الجماهير الجزائرية التي حرصت على الرفع من معنوياته ومؤازرته، على الرغم من الفرصة التي أهدرها على غير عادته.

وكان سليماني في مستوى آمال الجماهير التي شجعته حتى وإن لم يسجل، فقد توغل على الجهة اليمنى، بعد دقيقتين فقط من الفرصة الضائعة، ومرر كرة من ذهب لزميله هلال سوداني الذي نجح في تسجيل الهدف الرابع.

يذكر أن المنتخب الجزائري أنهى الشوط الأول متقدما على منافسه بنتيجة (5-0)، أحرز منها هلال سوداني هدفين بينما تقاسم الأهداف المتبقية رياض محرز، سفير تايدر، وختمها رياض بودبوز عن طريق ضربة جزاء.

ذات صلة

الصورة
الوحيشي تحدث عن تعادل الجزائر وأداء محرز (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدرب التونسي منتصر الوحيشي، أن تعادل منتخب الجزائر مع بوركينا فاسو بنتيجة 2ـ2، في نهائيات كأس أمم أفريقيا، السبت، يعتبر نتيجة إيجابية بالنظر إلى التطورات

الصورة

رياضة

أكد مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم، جمال بلماضي أن الانتقادات التي طاولت قائد "الخضر" رياض محرز لا تعتبر مفاجئة

الصورة
محرز يرد على حقيقة سعيه لمنافسة صلاح ويوجه رسالة للجماهير الجزائرية

رياضة

أبدى النجم الجزائري، رياض محرز، استعداده لمواصلة التحضير المثالي لبلوغ المباراة الأولى في كأس أمم أفريقيا وهو على أتم الاستعداد، وعبّر عن سعيه لتحقيق النتائج.

الصورة
محمد صلاح

رياضة

انطلقت السبت منافسات النسخة الـ34 من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، بمشاركة 24 منتخباً، وبحضور العديد من المنتخبات العربية الكبيرة.

المساهمون