سقوط مؤلم لأحد مشجعي فريق ساو باولو البرازيلي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 سبتمبر 2014
B8D008CC-E26D-4227-BC81-6C3206982B41
+ الخط -

تلقى مشجع لنادي ساوباولو البرازيلي ضربة مؤلمة في وجهه، أثناء احتفاله بتسجيل فريقه هدفاً خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي بوتافوجو والتي جرت على استاد جواو هافيلانج، في إطار منافسات الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وسجل فريق ساوباولو هدفاً ثميناً في شباك منافسه بوتافوجو صاحب الأرض، في إطار مباراة الإياب التي جمعتهما الخميس وانتهت لصالح ساوباولو بنتيجة (4-2)، إذ احتفل هذا المشجع بعدما سجل فريقه هدفاً بمحاولة الاقتراب إلى الأعمدة الحديدية القريبة من اللاعبين الذين تبادلوا التهاني بهذا الهدف الذي سجله لاعب الفريق وليامس سوزا.

ولم يكن المشجع محظوظاً للغاية باختياره الاقتراب، إذ اندفع عدد كبير من المشجعين خلفه مما تسبب في سقوط جزء من الأعمدة جراء التدافع ليتلقى المشجع ضربة مؤلمة على رأسه، لكن سرعان ما تم إسعاف المشجع ونقله والذي لم يظهر أنه تأذى رغم قوة الضربة التي تلقاها وكادت تكلفه حياته، حيث عاد للسير بشكل طبيعي في ما بعد.

ونجح لاعب ساوباولو وليامس سوزا، بتسجيل هدفين لفريقه في غضون أربع دقائق، بعدما كان بوتافوجو متقدما بنتيجة (2-1) ما تسبب بفرحة هيستيرية للجماهير التي كانت تريد الفوز الهام لرفاق ألكسندر باتو، وكاكا اللذين يلعبان في صفوف ساوباولو، في الوقت الذي أكد فيه باتو فوز فريقه بتسجيله هدفاً رابعاً في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة.

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
مشجعون لمنتخب الأردن من عمّان: حافظوا على إنجاز آسيا

رياضة

طالب عدد من مشجعي منتخب الأردن من العاصمة عمّان بضرورة الحفاظ على إنجاز "النشامى" في كأس آسيا، بعدما حلوا في المركز الثاني، عقب الخسارة أمام منتخب قطر 3-1.

الصورة
جماهير سعودية لـ"العربي الجديد": هذا ما نريده من منتخبي قطر والأردن

رياضة

وجهت بعض الجماهير السعودية رسائلها عبر "العربي الجديد" إلى منتخبي قطر والأردن، بعدما ضمنا الحضور في نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

الصورة
كيف ردّ رياض محرز على تحية الجماهير الخاصة في ساحل العاج؟

رياضة

يواصل وفد منتخب الجزائر لكرة القدم إقامته في الفندق، الذي يقع بجانب ملعب السلام في مدينة بواكي، قبل خوض المباراة الأولى في كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج.

المساهمون