سفيان بوفال يختار المنتخب المغربي.. ويرفض إغراءات فرنسا

14 مارس 2016
رينار نجح في إقناع بوفال (العربي الجديد/غيتي)
+ الخط -

اختار اللاعب سفيان بوفال، مهاجم نادي ليل بالدوري الفرنسي، اللعب مع المنتخب المغربي، والمشاركة معه في مشواره القادم، واستعداده للمشاركة مع أسود الأطلس في أول اختبار، وفق بيان أورده اليوم الاثنين الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وجاء في بيان الاتحاد المغربي:" نجح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع والناخب الوطني السيد هيرفي رينار في إقناع اللاعب سفيان بوفال المحترف بصفوف نادي "ليل" الفرنسي بتمثيل المنتخب المغربي في المباريات المقبلة للأسود".

ومن المنتظر أن يعزز اللاعب بوفال صفوف المنتخب المغربي في المواجهة المزدوجة التي ستجمعه مع منتخب الرأس الأخضر يومي 26 مارس/آذار و29 من نفس الشهر ذهابا وإيابا، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2017.

وجاء الرد الايجابي من اللاعب بوفال بعد انتظار تواصل قرابة أربعة أشهر، حيث سبق لمهاجم ليل أن رفض دعوة تلقاها من الاتحاد المغربي والمدرب بادو الزاكي خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، خاصة ان الإغراءات كانت كبيرة من أجل إقناعه باللعب مع المنتخب الفرنسي.

وخرج لاعب ليل الفرنسي لتوضيح الأمر على صفحات فرانس فوتبول حيث قال:" أعترف بأنني أخفقت في التعامل مع الوضع خلال المرحلة الأولى، كنت شابا، ومازلت في بداية مشواري وأعترف مجددا بأنني أخطأت، واليوم جاءت الفرصة لإصلاح الخطأ".

المساهمون