سخرية من تغريدات أوزيل في"تويتر" عقب هزيمة "الديربي"

09 فبراير 2015
أوزيل غرد واثقا من الفوز بالديربي قبل المباراة(العربي الجديد)
+ الخط -

سخر العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي من التغريدات التي أطلقها لاعب أرسنال الإنجليزي مسعود أوزيل، وذلك قبل مباراة فريقه أمام توتنهام في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان نجم فريق المدفعجية مسعود أوزيل قد غرد قبل مباراة "ديربي شمال لندن" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعهد فيها بـ "سرقة" الثلاث نقاط من سبيرز حيث غرد أوزيل: "المكان المخطط له: وايت هارت لين -الإجراءات المخطط لها: سرقة ثلاث نقاط!"، لكن أرسنال تعرض للهزيمة بهدفين لهدف في النهاية، وخسر الديربي على ملعب وايت هارت لين معقل توتنهام الإنجليزي.

كما تعرض مشجع أرسنال بيرس مورجان للسخرية أيضا، وهو الذي غرد ساخرا على نجم توتنهام هاري كين أثناء تسجيل أوزيل لهدف التقدم لأرسنال في الدقيقة 11 إذ غرد مورجان على "توتير" بالقول ساخرا: "هاري كين لم يكن ليجلس على مقاعد البدلاء لدينا"، لكن الرد جاء عنيفا في الملعب حين سجل النجم كين هدفين في الشوط الثاني حسم فيهما الديربي لصالح السبيرز.

وبات على أرسنال ولاعبيه الابتعاد عن التغريد على موقع تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي قبل المباريات، خوفا من أن تكون النتيجة عكسية كما حدث تماما مع الفريق في ديربي شمال لندن.

المساهمون