سامرسلام للمصارعة مواجهات منتظرة بين أفضل النجوم

12 اغسطس 2016
العرض سيجري في 22 الشهر الجاري (العربي الجديد)
+ الخط -
ينتظر عشاق رياضة المصارعة الاستعراضية نزال سامرسلام، والذي سيجري يوم 22 أغسطس/آب الجاري في "باكليز سنتر" في بروكلين بولاية نيويورك الأميركية، ويعتبر هذا العرض مهماً جداً إلى جانب منافسات أخرى مثل راسيلمينيا، ورويال رامبل وسورفايفر سيرييس.

ويشهد سامرسلام الحالي مواجهات كبيرة، أبرزها بين الوحش بروك ليسنر الذي سقط في فخ المنشطات، وأوقف عن ممارسة رياضة الفنون القتالية المختلطة، لكن اتحاد المصارعة قرر عدم حرمانه من المشاركة، وهو سيواجه العائد من الإصابة، الأفعى راندي أورتن، صاحب حركة "آر كي أو" الشهيرة.

وفي نزال آخر سنشهد منافسة مميزة على لقب الوزن الثقيل بين بطل العالم دين إمبروز الذي كان في السابق أحد أفراد فريق الدرع، وسيدافع عن لقبه أمام دولف زيغلر، أما لقب WWE العالمي الجديد، فسيجري بين بالو وسيث رولنز وسيكون اللقاء من دون شك مميزاً للغاية بين مصارعين قويين.

على مستوى السيدات تدافع ساشا بانكس (24 عاماً) عن لقبها أمام تشارلوت فلير صاحبة الـ30 عاماً، وهي ابنة الأسطورة ريك فلير، وفي لقاء آخر يواجه ذا ميز الذي سيكون مصحوباً بماريسي أوليت، المصارع الأميركي أبولو كروز، فيما سيقف الروسي بين روسيف أمام بطل العالم السابق، المدمر رومان رينز.

ونصل في النهاية إلى نزال لقب الزوجي، والذي يجمع فريق نيو داي، والذي يضم كوفي كينغستون وأكسافيير وودز، بخصمين هما لوك غالوز وكارل أندرسون، فيما سيكون اللقاء الأخير على صعيد الزوجي بين إنزو أموري بصحبة بيج كاس، ضد كيفن أوينز وكريس جيريكو.

دلالات
المساهمون