ساكي: الريال سيكون مخطئا إذا تهاون مع نابولي

15 فبراير 2017
ساكي يحذر الريال من قوة نابولي (Getty)
+ الخط -
أكد المدير الفني الأسطوري لميلان الإيطالي، إريغو ساكي، أن ريال مدريد سيكون مخطئا إذا تهاون مع نابولي، في مواجهته بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياغو برنابيو، مشيرا إلى أن الفريق الإيطالي قادر على مقارعة الكبار الموسم الجاري.


وقال ساكي في حوار مع صحيفة ماركا الإسبانية نشر اليوم الأربعاء، إن "نابولي قد يفتقد للخبرة إلى حد ما، فمثلا (أمادو) دياوارا كان يلعب في دوري الدرجة الثالثة قبل عامين، وتقريبا لم يخض أي لاعب مباراة على أرض البرنابيو، ولكن تذكر كلماتي جيدا، سيكون من الخطأ أن يتهاون الريال مع نابولي".


وتابع "ساري مدرب رائع، ونجح في تغيير طريقة إيغوايين الموسم الماضي، ليحرز مع الفريق 36 هدفا، وهو ما لا يحدث كثيرا في إيطاليا، وبعدها تعاقدوا مع (أركاديوش) ميليك، وبالرغم من إصابته إلا أنه أحرز 6 أهداف في أربع مباريات، وهو ما يظهر أن ساري يعطي قوة للفريق".


وأشار المدرب الإيطالي المخضرم إلى أنه لم يتفاجأ بما قدمه ساري مع نابولي مؤخرا، مشددا على أنه كان يعلم بأنه مدرب مميز، ونصح رئيس ميلان، سيلفيو بيرلسكوني، بأن يتعاقد معه في الفترة الماضية، لأنه كان قادرا على استعادة أمجاد الفريق، لكنه فضل التعاقد مع مدرب آخر، قبل ان يعترف له بأنه أخطأ بعدم وضع ثقته في اختيارات ساكي.


(العربي الجديد)

المساهمون