ساسي يُثير غضب الجماهير بسبب ركلة الجزاء..إليكم التعليقات

14 يوليو 2019
حسرة ساسي بعد إضاعته ركلة الجزاء أمام السنغال (Getty)
+ الخط -
أثار النجم التونسي فرجاني ساسي قائد خط وسط منتخب نسور قرطاج استغراب الجميع، بعدما أضاع تسجيل هدف محقق لصالح بلاده، نتيجة عدم تنفيذه ركلة الجزاء بطريقة صحيحة في المواجهة التي جمعته بالسنغال في استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

واحتسب حكم المواجهة ركلة جزاء لصالح منتخب تونس، لينبري لها النجم فرجاني ساسي، الذي أراد تكرار ما قام به في مواجهة غانا بدور الـ16 في  كأس أفريقيا 2019، لكن الحارس ألفريد غوميز حامي عرين السنغال تمكن من صدها في الدقيقة (75)، لتسارع الجماهير بوسائل التواصل الاجتماع في "تويتر" إلى السخرية وتوجيه الانتقادات اللاذعة لقائد خط وسط نسور قرطاج.



وكتب أحدهم: "فرجاني ساسي يفعل نفس الحركة دائماً، عندما ينفذ تسديد ركلة الجزاء، نرجو منك أن تغيرها"، ليعلّق آخر: "نفسي أعرف فرجاني ساسي بيعمل إيه!!"، فيما قال مشجع: "انظروا إلى جماهير الزمالك بعد إضاعة ساسي لركلة الجزاء".





وغرد أحدهم: " فرجاني ساسي حرررررررررام عليك. ضيعت أسهل ضربة جزاء. أنت مكانك في مركز شباب الترجي"، ليوجه آخر رسالة لجماهير الزمالك قال فيها: "استوعبتوا إن بنتلي فرجاني ساسي في ماتش مدغشقر دخل بدعاء الوالدين، وأنه كان متلخبط والزمالكاويه حسسونا رونالدينهو بيشوط".




المساهمون