زيدان يهاجم دونغا ويصفه بـ"الكاذب"..بعد استبعاده لمارسيلو من المنتخب

13 مارس 2016
زيدان يهاجم دونغا (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -



أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن امتعاضه من التصريحات التي أطلقها دونغا مدرب منتخب البرازيل، لتبرير عدم استدعاء الظهير الأيسر للفريق الملكي، مارسيلو، وهو الأمر الذي أصاب اللاعب بالإحباط، خاصة وأنه يقدم أداء رائعا مع الفريق مؤخرا.

وكان دونغا قد أكد أن طبيب المنتخب البرازيلي تحدث مع الجهاز الطبي للريال، ورأى أنه من الأفضل استبعاد مارسيلو من قائمة المنتخب، خاصة وأنه يعاني من إصابات كثيرة في الفترة الأخيرة، وأن الأفضل سيكون إراحته في الفترة الحالية.

وأشارت تقارير إلى أن اللاعب أجهش بالبكاء بعد خلو قائمة منتخب بلاده للمباريات القادمة في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وهو ما دفع زيدان للرد على تبريرات دونغا "الكاذبة".

وأوضح "زيزو" في مؤتمر صحافي قبل مباراة الفريق أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني "كل مدرب لديه مجموعة من اللاعبين الذين يفضلهم، ولكن في النهاية أنا لا أتدخل في اختيارات أي مدير فني لقائمة المنتخب الذي يدربه، ولكن لم يتحدث أي أحد معنا من منتخب البرازيل بشأن مارسيلو".

وتابع "كل ما انتشر مؤخرا معلومات كاذبة. وعلى الجانب الآخر مارسيلو في حالة بدنية جيدة للغاية وجاهز للعب مع ريال مدريد ومنتخب بلاده على أعلى مستوى، كما هو واضح للجميع".

وضم دونغا في قائمته كلا من داني ألفيش نجم برشلونة في مركز الظهير الأيمن وفيليبي لويز المتألق مع أتلتيكو مدريد في مركز الأيسر، وذلك قبل مواجهتي أوروغواي وباراغواي في تصفيات المونديال.

اقرأ أيضا
بالفيديو.. لوكاكو ينتقم من تشلسي بهدف عالمي..ويبكي بعد إحرازه

المساهمون