زيدان وسيميوني يدافعان عن نجم برشلونة!

20 سبتمبر 2016
نيمار عانى من الانتقادات مؤخراً (Getty)
+ الخط -


دافع كل من الفرنسي زين الدين زيدان والأرجنتيني دييغو سيميوني، المديرين الفنيين لريال وأتلتيكو مدريد على الترتيب، عن البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسباني، بعد موجة الهجوم التي تعرض لها اللاعب مؤخراً، إذ اتهمته وسائل الإعلام بأنه يستفز الخصم ويستعرض في الأوقات غير المناسبة، وهو سبب تعرضه للتدخلات العنيفة.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي قبل مباراة فريقه أمام فياريال في الدوري الإسباني "لا أعرف طريقة تفكير نيمار، ولكنني أعتقد أنه لا يريد استفزاز الخصوم، ولكن كل شخص يفهم كرة القدم بطريقته الخاصة، وبالنسبه له هذه هي الطريقة التي يمارس بها الرياضة، ولذلك فلا يوجد أي استفزاز فيما يقدمه، وعليكم سؤاله للتأكد من ذلك".

أما سيميوني فقال قبل مواجهة الفريق الكتالوني في الليغا "أنه (نيمار) لاعب رائع، ونجح مؤخرا في الفوز بذهبية الأولمبياد، ودائما ما ينتقدونه منذ أن انضم إلى برشلونة، ولكنه في المكان الأفضل لإظهار مواهبه، فهو لديه شخصية يظهرها داخل أرضية الملعب، وهي طريقة لعبه التي يجيدها".

وتابع "كل شخص لديه أسلوبه في تقديم أفضل ما لديه، وبالنسبة لي يعجبني كثيراً ما يقدمه داخل الملعب وخارجه، ولكنهم لن يتوقفوا عن انتقاده وذلك بالإضافة إلى الدخول في حياته الشخصية، ودائما ما سيرد بطريقته الخاصة".

وكان نيمار قد عانى من تدخلات قوية خلال مباراة فريقه الأخيرة أما ليغانيس، في الجولة الأخيرة من الدوري، وهو ما بررته وسائل الإعلام ونجوم سابقين للبرسا، بأنه يستفز الخصم، وهو ما يعرضه لهذه الاعتداءات.

المساهمون