زيدان غاضبا: مللت من قضية بنزيمة‍!

12 فبراير 2016
زيدان يشتكي من قضية بنزيمة (العربي الجديد)
+ الخط -

كشف مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زيدان، أنه أصبح مُنهكاً من قضية بنزيمة والقضية الجنسية وكثرة الأحاديث حولها، وطالب بإنهاء القصة بأسرع وقت ممكن، لكي يتسنى للاعب الفرنسي التركيز على اللعب مع الفريق واستعادة مستواه وتوازنه الفني على أرض الملعب.

وقال زيدان إنه تعب كثيراً من هذه القضية التي أخذت وقتاً أكثر من المتوقع، حتى بنزيمة أصبح في وضع صعب ويعاني من عدم تركيز خلال التدريبات بسبب الانشغال الذهني بهذه القضية، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقده قبل مباراة الغد في بطولة الدوري الإسباني في مواجهة أتلتيك بلباو.

وقال زيزو: "نعم.. مللت من هذه القضية، وبنزيمة أكثر مني، لأنه لم يعد يرغب في الحديث إلا عن كرة القدم فقط، يريد أن يجعل تركيزه على التدريبات والمباريات، ويواصل عمله معنا مثلما جرت العادة".

وكانت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية قد أشارت اليوم في تحقيقات خاصة إلى أن بنزيمة اعترف بأنه لم يشاهد فيديو زميله فالبوينا، رغم أنه سبق أن اعترف بأنه شاهد التسجيلات، ليُفجر بنزيمة القضية من جديد بهذه التصريحات المثيرة للجدل. 

ونشرت الصحيفة تصريحات قالت إنها مقتطفات من التحقيقات التي أجرتها السلطات القضائية الفرنسية مع بنزيمة حول تلك القضية، حيث قالت الصحيفة الفرنسية إن لاعب ريال مدريد اعترف في إطار التحقيقات بأنه كذب في ما يتعلق بشريط "فيديو جنسي" يخص زميله في منتخب فرنسا الأول لكرة القدم ماتيو فالبوينا، رغم أنه أسرّ لزميله بأنه شاهد التسجيل.

في المقابل أشار بنزيمة إلى أنه يعاني كثيراً في هذه الفترة من كلام الصحافة الذي أصبح مزعجاً، حتى إنه أشار إلى أنهم أصبحوا يعاملونه كالإرهابي، في وقت ذكر بنزيمة في التحقيقات أن عائلته بدأت تتعرض لمضايقات أيضاً.

اقرأ أيضاً: بنزيمة يصرخ متألما: "يعاملونني مثل الإرهابي.. وأتلقى تهديدات بالقتل"!

المساهمون