زواج الفنانين: لحظات من الحب

01 سبتمبر 2018
احتفلت ميريام فارس بعيد زواجها (فيسبوك)
+ الخط -
قبل عشر سنوات احتفلت الفنانة نانسي عجرم بزفافها من طبيب الأسنان فادي هاشم، ورزقت منه بطفلتين. عجرم التي راهن كثيرون على طلاقها، تحاول في كل مرة أن تثبت العكس، وأنها على وفاق تام، وتعيش أجواء عائلية جيدة، حتى أنها قررت في السنوات الأخيرة أن يرافقها زوجها وابنتاها في معظم رحلات العمل إن سمح لهم الوقت، خصوصاً إذا كانت الحفلة في البلدان القريبة، تماماً كما فعلت في حفل رأس السنة في الأردن، ومؤخراً في تركيا. تستغل عجرم إنهاء عملها أو حفلتها، وتمضي جزءاً من الإجازة إلى جانب العائلة.
احتفلت نانسي عجرم بعيد زواجها العاشر في براغ برفقة مجموعة قليلة من الأصدقاء الذين ظهروا في الصور التي نُشرت على صفحات "تويتر".



سلمى حايك

احتفلت الممثلة اللبنانية الأصل سلمى حايك أول من أمس، بزفافها من جديد على زوجها رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا أونري بينو، حيث قرر الأخير مفاجأة حايك وإعادة الاحتفال بزواجهما مرة جديدة على أحد الشواطئ في الإجازة التي يمضيانها سوياً. نشرت حايك مجموعة صور من حفل الزفاف الثاني لها من زوجها وعلقت عليها بالتالي: "لقد أوشك الصيف على الانتهاء، وأفضل لحظاتي هذا العام عندما فاجأني زوجي بالاحتفال بزواجنا من جديد، لو كنت أعرف بالأمر كنت سأرتدي زياً مناسباً لحفل زفاف، ولكنه أخبرني أننا ذاهبون إلى المنتجع الصحي".



ميريام فارس

رغم الأخبار التي جرى تداولها مؤخراً بشأن صحة المغنية اللبنانية ميريام فارس، هنأت فارس زوجها بذكر ارتباطهما بصورة نشرتها على صفحتها الخاصة في إنستغرام. فارس التي تعيش مرحلة حرجة بسبب التهاب حاد في الحبال الصوتية، وخضعت لجراحات قبل حوالي شهر، تزوجت قبل سنوات من رجل الأعمال داني متري، واستطاعت بذكاء إبعاد زوجها عن الأضواء ووسائل الإعلام. وتحول السؤال عمن يكون زوج ميريام فارس إلى حالة ضمن صفحات الميديا البديلة. لفارس طفل وحيد سمته جايدن من زواجها، وتُبعد نفسها اليوم عن أي نشاط فني، أو ظهور، ريثما تنتهي من العلاج وتنتصر على الألم، بحسب ما اعترفت قبل ثلاثة أسابيع بأنها فعلاً تعاني من مشكلة صحية.



أحلام
تنشر المغنية أحلام بين وقت وآخر صوراً تجمعها بزوجها القطري مبارك الهاجري. تتوجه أحلام في كل مرة بالشكر والامتنان لزوجها، وتؤكد أمام جمهورها على المواقع البديلة أن سعادتها ونجاحها هما جزء من شراكة الهاجري كزوج وأب ومدير أعمال يُشرف على التفاصيل الدقيقة لمهنة زوجته.


عاصي الحلاني

حافظ المغني اللبناني عاصي الحلاني على زواجه من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت الحلاني. قبل أسبوع نشر الحلاني فيديوهات عن احتفالية تجمعه وعائلته بعيد ميلاد زوجته. الفيديو يظهر مدى محبة الحلاني لزوجته وأم أبنائه. لأكثر من عشرين عاماً كان الارتباط بين الحلاني وكوليت، بعد قصة حب بدأت في سورية منتصف التسعينيات، حتى قرر الحلاني توديع العزوبية والاستقرار مع زوجته، وأم أبنائه، وحافظ طوال هذا الوقت على ذلك.





المساهمون