زملاؤه احتفلوا معه...هزم السرطان وعاد لتسجيل الأهداف (فيديو)

واشنطن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 سبتمبر 2016
389E3D4F-B2B8-4115-B886-517F24DFA936
+ الخط -
خطف الأميركي جيمس كونير الأضواء بشكل لافت في ملاعب كرة القدم الأميركية حين سجل هدفاً في اللعبة المنتشرة بشكل كبير في الولايات المتحدة وذلك بعد تعافيه من صراع مع مرض السرطان.

ونجح صاحب الـ21 عاماً في تسجيل الهدف الأول له بعدما توقف عن اللعب منذ 5 سبتمبر/أيلول 2015 الماضي بسبب مرض السرطان، لكنه نجح في هزيمته بعد فترة من العلاج، ليعود ويشارك في مباراة فريق جامعة بيتسبرغ.

وتلقى اللاعب موجة من التصفيق والتهنئة من الحاضرين في أرضية الملعب بسبب إصراره على هزيمة المرض والعودة إلى عالم الرياضة ثانية، وبعد إحرازه الهدف تجمع زملاؤه حوله واحتفلوا معه بطريقة أكثر من رائعة في لقطة إنسانية.



ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون