ريبيري يُفضل عصير ابنه على شرب البيرة

10 مايو 2014
ريبيري يشرب عصير ابنه بدلاً من البيرة (getty)
+ الخط -
فضّل صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألماني، الدولي الفرنسي فرانك ريبيري، تناول عصير ابنه على تناول المشروبات الكحولية، خلال احتفالات زملائه بالفريق البافاري، بالفوز بلقب الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك عقب فوز الفريق على ضيفه شتوتغارت بهدفٍ دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب "آليانز آرينا" ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين والأخيرة من البوندسليجا.


وأطلق لاعبو فريق بايرن ميونخ العنان لأفراحهم عقب نهاية مباراة الفريق أمام " شتوتغارت" في الأسبوع الـ34 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك ابتهاجا بتحقيق اللقب، في الوقت الذي توارى فيه نجم الفريق، الفرنسي فرانك ريبيري، عن المشهد.


وأغرق لاعبو النادي البافاري، نفسهم بالمشروبات الكحولية، خلال احتفالاتهم الهستيرية، حيث قاموا برش المشروبات على بعضهم البعض، وذلك في الوقت الذي فضّل فيه اللاعب المسلم، فرانك ريبيري، مشاهدتهم عن بعد، وتناول العصير الخاص بابنه.


ولم يُشارك الجناح الفرنسي، في المباراة التي خطف فيها مهاجم الفريق البافاري، البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو، نقاط المباراة الثلاث لصالح كتيبة المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، بعدما أحرز هدف المباراة الوحيد في الوقت بدل الضائع بتسديدة أرضية.


وحرص المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، بيب جوارديولا، على إراحة نجم الفريق الفرنسي، وذلك بسبب معاناته من أوجاع في ظهره، ليُفضل إجلاسه على مقاعد البدلاء، لكي يكون جاهزاً لمواجهة الفريق المرتقبة أمام بوروسيا دورتموند في نهائي الكأس السبت المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.
المساهمون