ريبيري "الغاضب" يفقد اعصابه ويصفع ظهير ريال مدريد!

30 ابريل 2014
ريبيري وكارباخال كانت مباراة جانبية امس
+ الخط -

فقد صانع ألعاب نادي بايرن ميونخ الألماني، الفرنسي فرانك ريبيري، صوابه تماماً خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا" في ميونخ في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم يستطع اللاعب الفرنسي السيطرة على أعصابه عقب تلقي فريقه ثلاثة أهداف بعد مرور أقل من 34 دقيقة من بداية المباراة، التي شاهدها حوالى 68 ألف متفرج، ووجّه صفعة قوية إلى وجه مدافع نادي ريال مدريد دانيال كارباخال.

وخرج "ريبيري" عن النص تماماً، وارتكب سلوكاً غير رياضي تجاه كارباخال حين قام بصفعه على وجهه، قبل أن يتدخل زميله جيروم بواتنج تفادياً لتطور الموقف بين اللاعبين.

وبدت علامات التوتر واضحة على الجناح الفرنسي طوال مجريات المباراة، حيث بدا مُتأثراً بشكل كبير من تأخر فريقه بثلاثة أهداف أمام ريال مدريد، وأفلت من الطرد مرتين بعدما بصق على كارباخال ثم صفعه في لقطة أخرى.

ولن تمر هذه اللقطة مرور الكرام على اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، حيث من المتوقع أن تقوم اللجنة بإصدار عقوبة قاسية بحق جناح نادي بايرن ميونخ.

ولم يتطرق اللاعب الفرنسي في حديثه في نهاية المباراة إلى اللقطة التي صفع فيها ريبيري نظيره كارباخال، إذ اكتفى بوصف الهزيمة التي تكبدها فريقه بأربعة أهداف نظيفة أمام ريال مدريد في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بالـ"كابوس".

وأعرب "ريبيري" عن خيبة أمله الكبيرة، إزاء الهزيمة المذلة التي تلقاها فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، مُشدداً على أحقية نادي العاصمة الإسبانية في بلوغ المباراة النهائية على حساب فريقه.

واعترف نجم الفريق البافاري، بأنّ لاعبي فريقه قد ارتكبوا مجموعة من الأخطاء التي كلفتهم خسارة المباراة، التي تسببت في فقدانهم للقب البطولة الأغلى أوروبياً.

المساهمون