ريال مدريد ينتظر دعم جماهيره في المدرجات!

05 سبتمبر 2018
ملعب ريال مدريد "سانتياغو بيرنابيو" (Getty)
+ الخط -
أثار الغياب الملحوظ لجماهير ريال مدريد عن الحضور إلى مدرجات "سانتياغو بيرنابيو"، لدعم فريقها في المباريات التي يخوضها ببداية بطولة الدوري الإسباني، استغراب العديد من وسائل الإعلام.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن جماهير ريال مدريد غائبة بشكل كبير عن مدرجات ملعبها "سانتياغو بيرنابيو"، مقارنة بالأرقام التي كانت توجد في الموسم المنصرم، إذ حضر في المباراة الأولى للميرينغي ضد خيتافي 48.466 مشجعاً فقط، وهي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر منذ عام 2009، بينما وصلت الأرقام في مباراة ليغانيس لـ59.255 مشجعاً فقط، عكس ما كان عليه الحال في السنة الماضية، بعد أن وصلت إلى 69.000 مشجع.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد هادئة بشكل كبير، وواثقة من عودة جماهيرها إلى مدرجات ملعبها، موضحة أن سبب الغياب الحقيقي لمشجيعهم عن ملعب "سانتياغو بيرنابيو" يعود إلى العطلة الصيفية التي ستنتهي خلال الفترة المقبلة.


ونقلت الصحيفة عن مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيغي قوله: "سيكون المشجعون مع الفريق كالعادة، وما حدث في مباراة خيتافي كان مرتبطاً بالتواريخ، لكننا واثقون من دعمهم لنا".

وكانت أرقام مشجعي ريال مدريد الحاضرين لمشاهدة فريقهم مثيرة بشكل كبير، في مشهد لم يتعود عليه متتبعو كرة القدم الإسبانية، خاصة أن الميرينغي حقق أرقاماً قياسية في الموسم المنصرم، من خلال الحضور القياسي للجماهير، بعد أن وصل إلى نحو 90 في المائة، ومع انتهاء الإجازة الصيفية ربما سيشهد ملعب "سانتياغو بيرنابيو" عودة محبي "الملكي" إليه.
المساهمون