ريال مدريد يرغب في ضم لاعب عربي

11 يونيو 2015
+ الخط -


أبدى نادي ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، رغبته الكبيرة في التعاقد مع الظهير الأيسر لفريق نابولي الإيطالي، الدولي الجزائري فوزي غلام، وذلك من أجل تعزيز مركز خط الدفاع في نادي العاصمة الإسبانية، خلال الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فقد أصبح الظهير الأيسر لفريق نابولي الإيطالي، الجزائري فوزي غلام، هدفاً مُلحاً للمدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني، رافاييل بينيتيز، الذي يرغب في الحصول على خدماته من أجل تعزيز خط دفاع النادي الملكي.

ووضع المدرب الإسباني نصب عينيه التعاقد مع الظهير الأيسر الجزائري، من أجل تعويض الرحيل المحتمل لمدافع نادي العاصمة الإسبانية الحالي، البرتغالي فابيو كوينتراو، الذي قد ينتقل إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن "غلام" سيكون خياراً مثالياً لمدرب نادي ريال مدريد الجديد، رافاييل بينيتيز، لا سيّما أن الأخير يعرف تماماً حجم الإمكانات التي يتمتع بها اللاعب الجزائري، حيث أشرف عليه خلال الفترة التي قاد فيها فريق نابولي الإيطالي.

وشارك الظهير الأيسر الجزائري في 38 مباراة تحت قيادة مدرب نادي ريال مدريد الجديد، نجح خلالها في صناعة خمسة أهداف للاعبي نادي نابولي الإيطالي، وهو الأمر الذي دفع صحيفة "آس" الإسبانية للتغني بإمكاناته، وسرعة تأقلمه مع الأجواء الإيطالية سريعاً، بعدما كان قد فرض نفسه بقوة كواحد من أفضل المدافعين الناشطين في الدوري الفرنسي في نسخة 2013-2014، قبل أن ينتقل إلى نابولي.

وفي حال انتقل اللاعب الجزائري إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية، فإنه سيكون بمثابة الخيار الثاني بالنسبة للمدرب، رافاييل بينيتيز، في ظل تواجد الظهير الأيسر الحالي، مارسيلو دا سيلفا، وهو الأمر الذي سيخلق منافسة كبيرة على شغل هذا المركز، لا سيّما أن المدرب الإسباني يُحبذ كثيراً أسلوب المداورة بين اللاعبين.

المساهمون