روي كين:دي ماريا أسوأ من ارتدى القميص"7" في يونايتد

24 ابريل 2016
روي كين يهاجم دي ماريا (العربي الجديد/غيتي)
+ الخط -
شنَّ قائد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق، الإيرلندي روي كين، هُجوماً لاذعاً على صانع ألعاب فريق الشياطين الحمر السابق وجناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، الدولي الأرجنتيني آنخل دي ماريا، واصفاً إياه بأنه أسوأ من ارتدى القميص رقم "7" في تاريخ النادي الإنجليزي العريق.

وانتقد صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، في تصريحات نشرها موقع "بليم فوتبول" الرياضي البريطاني، نجم كرة القدم الأرجنتينية، الذي قاد فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي للتتويج بلقب كأس رابطة الأندية الفرنسية لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي والسادسة في تاريخه.

وأكّد "روي كين" بأنّ اللاعب الأرجنتيني يُعد بمثابة أسوأ من ارتدى القميص رقم "7" في تاريخ نادي مانشستر يونايتد، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أنه قد حكم عليه من خلال سلوكياته وتصرفاته التي أظهرها عندما كان لاعباً في صفوف فريق الشياطين الحمر.

واختتم اللاعب الإيرلندي، الذي دافع عن ألوان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ أغسطس 1993 حتى نوفمبر 2005، حديثه بالسخرية من نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، لافتاً إلى أنه يتذكر صديقته عندما تركها في عام 1994، عندما يسمع "دي ماريا" يتحدث عن أسباب رحيله عن صفوف فريق الشياطين الحمر.


المساهمون