رونالدو يُشارك في أشهر لعبة حرب شوارع!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 اغسطس 2015
C5704225-BFE3-49F6-8941-F400C93EE268
+ الخط -
ابتكر مصمّمو أشهر لعبة حرب شوارع "GTA" طريقة جديدة لجذب عشاق جدد لهذه اللعبة المثيرة والرائعة، وذلك عبر تصميم شخصية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في النسخة الأخيرة من اللعبة، على أن يلعب دور السارق والمشاغب في الشوارع بلباس ريال مدريد.

ويظهر النجم البرتغالي رونالدو في فيديو انتشر على "اليوتيوب" كشخصية الرجل الذي يمشي في الشوارع ويسرق السيارات ويقتل الشرطة، في وقت يُرعب الناس ليس بالسلاح بل بحركة احتفاله بالأهداف الشهيرة عبر فتح اليدين والصراخ، حتى إن رونالدو يقوم بأمور غريبة في شوارع المدينة وكل هذا وهو يرتدي قميص ريال مدريد الإسباني مع الرقم 7 على الظهر، الأمر الذي قد يُعجب عشاق هذه اللعبة كثيراً.

وتُعتبر لعبة "سرقة السيارات الكبيرة" المعروفة باللغة الإنجليزية "Grand theft auto" من أشهر ألعاب الفيديو منذ عام 1997، عندما ظهرت أول نسخة لهذه اللعبة الشهيرة، ومنذ ذلك الحين فإن هذه اللعبة أصبحت الأكثر شعبية على صعيد ألعاب المغامرات والحرب في الشوارع ومهمات "المافيا" مثل القتل والمخدرات وغيرها من الأعمال المُثيرة للجدل والخطيرة في المجتمعات.

ذات صلة

الصورة
الأردن/تشييع عنصر بالأمن العام قتل برصاص طائش في عرسه (إكس)

مجتمع

خيّم الحزن على صفحات منصات التواصل الاجتماعي في الأردن خلال الساعات الماضية، بعد مقتل الشاب حمزة سطام الفناطسة، أمس الأربعاء، بعيار ناري طائش أصابه خلال حفلة زفافه بمحافظة معان التي تبعد 218 كيلومتراً جنوب العاصمة عمّان.
الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
فرحات ابو الشاردة المحفوظي (فيسبوك)

مجتمع

قطع مئات من أهالي محافظة مرسى مطروح المصرية الطريق الساحلي الدولي الرابط بين مدينتي السلوم وبورسعيد، الأربعاء، رداً على واقعة قتل الشاب الثلاثيني فرحات أبو الشاردة المحفوظي برصاص ضابط يعمل في قسم شرطة سيدي براني غربي المحافظة، فجر اليوم.
الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
المساهمون