رونالدو يقرر الابتعاد عن الملاعب حتى مباراة "دربي" مدريد

31 اغسطس 2014
النجم البرتغالي رونالدو سيبتعد عن الملاعب من أجل الشفاء(Getty)
+ الخط -
قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني مواصلة رحلة العلاج من آلام الساق اليسرى، وعدم الاشتراك في مباريات حتى موعد "الدربي" أمام أتلتيكو في "الليجا" يوم 13 أيلول/سبتمبر.

واستبعد رونالدو من قائمة مباراة اليوم أمام ريال سوسييداد على ملعب "أنويتا" في ثاني جولات الدوري الإسباني، كما سيستغل فترة التوقف بسبب الارتباطات الودية للمنتخبات في الحصول على الراحة والتعافي لمدة أسبوعين.

واتفق رونالدو، الفائز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، مع الطبيب نورونيا على عدم التحامل على نفسه والخضوع للراحة والغياب عن مباراة ألبانيا الودية، وكذلك الابتعاد عن مباريات "الريال" حتى لقاء الدربي وأولى مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وبدأت معاناة رونالدو مع الإصابات منذ مطلع نيسان/أبريل الماضي حين شعر بآلام بالركبة خلال مباراة بروسيا دورتموند الألماني في نصف نهائي دوري الأبطال بنسخته الماضية، واعترف أفضل لاعب في العالم 2008 و2013، بأنه تحامل على نفسه خلال مباريات الموسم الماضي ومونديال البرازيل رغم عدم اكتمال تعافيه، لكنه قرر الانصياع أخيرا لنصائح الأطباء واللجوء للاستشفاء مع انطلاقة الموسم الجديد.
المساهمون