رونالدو وأبو تريكة رئيسان لمصر !

29 مايو 2014
استمارة انتخابية كُتب عليها رونالدو رئيساً لمصر (تويتر)
+ الخط -

أظهر الشعب المصري جانباً كبيراً من خفة دمه المعهودة خلال انتخابات الرئاسة المصرية، حيث فاجأ أحد المواطنين، المشاركين في انتخابات اختيار رئيس الجمهورية، العالم أجمع، بعد أن قرّر ترشيح النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رئيساً لجمهورية مصر العربية، في الوقت الذي رشح فيه أحد المشاركين، نجم الكرة المصرية المعتزل محمد أبو تريكة.

 ورغم عزوف عدد كبير من المواطنين المصريين عن المشاركة في الانتخابات الرئاسية، إلا أنّ بعض المعترضين على إجراء الانتخابات، قرّر إبطال صوته بطريقة مختلفة للغاية داخل إحدى لجان محافظة القاهرة.

 

وقام أحد المشاركين بترك خانتي التصويت لأحد المرشحين حمدين صباحي أو عبد الفتاح السيسي، وكتب أسفل الاستمارة "رونالدو رئيساً لمصر"، وذلك دون أن يولي المرشحين الرئيسيين أي اهتمام.

 

وأعرب الناخب المصري عن ولعه الكبير باللاعب الأفضل في العالم، على طريقته الخاصة، من خلال التصويت له في انتخابات الرئاسة المصرية، ليُثبت مُجدداً أن كرة القدم تحتل مكانة خاصة في قلوب المصريين.

 

من جانبه، أدلى أحد الناخبين المصريين بصوته في الانتخابات الرئاسية لاختيار رئيس للجمهورية، لقائد ريال مدريد ومدافعه الدولي الإسباني، سيرجيو راموس، وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، البطاقة الانتخابية، التي منحها الناخب المصري لمدافع الريال الذي قاد فريقه إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

وعبّر ناخب آخر عن اعتراضه على المرشحين، عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي، بإبطال صوته في إحدى اللجان الانتخابية، وذلك بعدم وضع أية إشارة في استمارته أمام أحد الاسمين، ولم يكتفِ  بذلك، بل أضاف اسم مرشحه المفضل للمنصب الأعلى في البلاد، وهو نجم الكرة المصرية المعتزل، محمد أبو تريكة.

المساهمون