رونالدو "يتسلل" خلف رودريجيز ليختلس خياره لأفضل لاعب

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 أكتوبر 2014
E466F882-2A83-4C95-8819-DBD837B781D7
+ الخط -

صوت لاعبو ريال مدريد الاسباني لأفضل لاعب في أوروبا 2014 عن طريق كتابة اسم اللاعب المرشح، ووضع الاستمارة في الصندوق الخاص لها لاختيار اسم اللاعب الفائز فيما بعد عبر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وتعتبر عملية التصويت سرية بين اللاعبين، نظرا لتفادي أي حساسية في الموضوع، لكن ما شهدته اللحظات التي تم فيها تعبئة استمارة المرشح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا للعام الحالي، اختلف تماما ولم يعد أمراً سريا بين لاعبَي ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكولومبي الدولي الشاب خيمس رودريجيز.

وقام أبرز لاعبي الريال بعملية التصويت من بينهم البرتغالي رونالدو، الذي أدلى بصوته أمام الكاميرات، لكنه لم يتجه الى خارج القاعة الخاصة بتعبئة الاستمارات بل اتجه "خلسة" خلف زميله في الفريق خيمس رودريجيز ليشاهد لمن صوت وما هو الاسم الذي كتبه اللاعب الكولومبي وقام بترشيحه لأن يكون الأفضل في القارة الأوروبية.

ولاقى الفيديو اهتمام العديد من الصحف العالمية، كما انتشر بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أظهر الفيديو العلاقة المتينة التي تربط النجمين في النادي الملكي على عكس الشائعات التي انطلقت مؤخرا وأكدت وجود خلافات بينهما.

دلالات

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون