رودريجيز آخر ضحايا اجتياح المعجبين!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 أكتوبر 2014
08809F32-05F1-4349-A481-E0FE33C82172
+ الخط -

تستمر حالات دخول المعجبين إلى أرض الملعب من أجل معانقة النجم الكروي الذي يعشقونه وأخذ توقيعه الرسمي، وهذا ما حصل مع النجم الكولومبي جيمس رودريجيز، آخر ضحايا اجتياح أحد المعجبين أرض الملعب، وذلك عندما دخل مشجع كولومبي من أجل معانقة رودريجيز، وأخذ توقيعه خلال مباراة كولومبيا وكندا الوديّة.

ولحظة إعلان الحكم عن إجراء تبديل بين رودريجيز وأدريان راموس، ظهر طفل كولومبي فجأة على أرض الملعب يركض باتجاه نجم ريال مدريد، وفي وقت انقض عليه حراس الأمن من أجل القبض عليه ومنعه من متابعة الطريق، توقف عند جيمس وألقى التحية عليه، وحاول حراس الأمن إخراجه من الملعب، لكنه أصر على مساندة الطفل والتوقيع على القميص الذي كان يرتديه.

وفعلاً قام رودريجيز بالتوقيع على قميص الطفل، ومنع حراس الأمن من التعامل مع الطفل بعنف، الأمر الذي أعجب الجمهور الكولومبي الحاضر في الملعب، لينهال عليه بالتصفيق والتحية الكبيرة لشخصيته المتواضعة، وكان رودريجيز سجل هدفاً خيالياً في المباراة مع كندا، من خطأ على حدود منطقة الجزاء.

ذات صلة

الصورة
مخيم مؤيد للفلسطينيين في جامعة ماكغيل الكندية، 7 مايو 2024 (الأناضول)

مجتمع

أغلقت جامعة ماكغيل الكندية حرمها الجامعي في وسط المدينة، أمس الأربعاء، مع دخول شرطة مونتريال بأعداد كبيرة للمساعدة في تفكيك مخيم مؤيد للفلسطينيين..
الصورة
قمع تظاهرة أمام ممثلية كندا برام الله (العربي الجديد)

سياسة

قمعت الشرطة الفلسطينية مساء يوم الثلاثاء، تظاهرة أمام الممثلية الكندية في مدينة رام الله، جاءت على خلفية موقف دولة كندا من القضية الفلسطينية
الصورة

سياسة

رفع مدافعون عن حقوق الإنسان وعن الفلسطينيين في كندا، يوم الثلاثاء، دعوى قضائية ضد الحكومة الاتحادية لمنعها من إصدار تصاريح للشركات لتصدير السلاح لإسرائيل.
الصورة
thumbs-up” emoji

منوعات

حكم قاضٍ كندي بأن رمز الإبهام الموجه للأعلى التعبيري الشهير (👍) صالح تماماً مثل التوقيع، بحجة أن المحاكم تحتاج إلى التكيف مع "الواقع الجديد" لكيفية تواصل الأشخاص بعضهم مع بعض، بعدما أمر مزارعاً بدفع 82 ألف دولار كندي (61.442 دولاراً أميركياً).
المساهمون