روبن: "الجحيم" ينتظر ريال مدريد في آليانز آرينا

28 ابريل 2014
روبن اثناء المؤتمر الصحافي عشية مباراة فريقه امام الريال(getty)
+ الخط -

ألهب صانع ألعاب نادي بايرن ميونخ الألماني، الدولي الهولندي آريين روبن، حماسة جماهير فريقه قبيل المواجهة المرتقبة للفريق البافاري أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما أطلق تصريحاً مُثيراً ذكر فيه أنّ "الجحيم" سينتظر النادي الملكي في ملعب "آليانز آرينا".

وأعرب اللاعب الهولندي عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تعويض خسارته في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بهدف دون رد، وذلك في مباراة الإياب التي ستقام مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب " آليانز آرينا" معقل الفريق البافاري.

وأكّد جناح نادي بايرن ميونخ في المؤتمر الصحافي الذي عُقد عشية المباراة أنّ فريقه "سيُحارب" من أجل الصعود إلى المباراة النهائية، والإبقاء على حلم التتويج بالبطولة الأغلى أوروبياً للمرة الثانية على التوالي.

وأشار "روبن" إلى أنّه يُدرك تماماً أنّ مسألة التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة، قد تحولت إلى "هاجس" بالنسبة للاعبي الفريق الملكي وجماهيره، وهو ما يضع اللاعبين تحت ضغط، الأمر الذي سيُتيح الفرصة للاعبي فريقه بالثأر والصعود للمباراة النهائية.

وقال اللاعب الذي سبق له الدفاع عن ألوان نادي العاصمة الإسبانية خلال الفترة ما بين 2007-2009 " لقد لعبت في ريال مدريد و أنا أدرك تماماً أنّ لديهم هاجس مع تحقيق لقب البطولة، الذي يغيب عن خزائن الفريق الملكي، منذ عام 2002".

وذكر نجم الكرة الهولندية أنّ زملاءه جائعون من أجل حصد البطولات، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أنهم يسعون لكتابة التاريخ مُجدداً والوصول للمباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في السنوات الخمس الأخيرة.

واختتم لاعب بايرن ميونخ حديثه بالتأكيد على أنّ فريقه يمتلك دوافع كبيرة للوصول للمباراة النهائية، والمحافظة على اللقب، ليُصبحوا أوّل فريق يحظى بشرف التتويج بالبطولة مرتين متتاليتين منذ النسخة الحديثة من البطولة أي ابتداءً من عام 1993 عندما تحول اسمها إلى دوري أبطال أوروبا.

المساهمون