رقم قياسي جديد لرونالدو في الدوري الإسباني

مدريد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 أكتوبر 2014
2A48F53B-394B-43C6-BE09-9D671EDD8CA0
+ الخط -


أصبح اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد، متواجداً بشكل شبه دائم كل أسبوع في قوائم الأرقام القياسية، بفضل معدله التهديفي الرائع الذي بدأ به الموسم الجديد، ليحطم اليوم رقماً قياسياً صمد 70 عاماً، بإحراز 15 هدفاً في ثماني مباريات.

وكان الرقم القياسي لعدد الأهداف المحرزة في 8 مباريات مسجلاً باسم اللاعب السابق إتشيفيريا بواقع 14 هدفاً، وهو ما تخطاه رونالدو اليوم بهدفين في مرمى ليفانتي، خلال المباراة التي انتهت بفوز "الميرينجي" بخماسية نظيفة خارج الديار.

وفي السياق نفسه أصبح عدد الأهداف التي أحرزها الريال في الدوري حتى الآن 30، ليصبح الفريق الأقوى هجومياً، بينما حقق الفريق رقماً قياسياً بإحراز 17 هدفاً في أول 4 مباريات خارج الديار.

وإذا واصل رونالدو معدله التهديفي الحالي، فسيكون قريباً للغاية من ضرب الرقم القياسي لهداف الدوري، وقد يقترب من لقب الهداف التاريخي للدوري الإسباني الذي ينافسه عليه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبالطبع سيضمن جائزة الحذاء الذهبي، وسيعزز حظوظه في حصد الكرة الذهبية مجدداً.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
المساهمون