رغم عدم تتويج برشلونة... لاعب "كتالوني" حقق "الثنائية"

27 مايو 2019
المدافع الكولومبي حقق اللقبين هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

فشل فريق برشلونة في تحقيق الثنائية عبر ضم لقب كأس ملك إسبانيا إلى لقب بطولة الدوري في موسم 2018-2019، وبالتالي فشل جميع اللاعبين في حمل لقبين مع الختام، إلا أن المدافع الكولومبي جيسون مورييو كان اللاعب الوحيد من النادي "الكتالوني" الذي حقق هذا الإنجاز.

ورغم أن المدافع مورييو لم يُشارك كثيراً مع برشلونة هذا الموسم، إلا أنه حقق الثنائية المحلية عبر رفع لقب الدوري مع النادي "الكتالوني" قبل أسبوعين من الآن، واحتساب لقب كأس ملك إسبانيا الذي حققه فالنسيا باسمه أيضاً، لأنه انتقل في سوق الانتقالات الشتوية.


وكان مورييو قد وقّع مع برشلونة في سوق الانتقالات الشتوية قادماً من فريق فالنسيا، وبالتالي يكون قد لعب نصف موسم مع برشلونة ونصف موسم مع فالنسيا، على صعيد بطولتي الدوري والكأس، وبالتالي تُسجل بطولة يُحققها أي فريق من الاثنين في سجل ألقابه خلال مسيرته الكروية.

ولا يبدو أن برشلونة يريد إبقاء المدافع مورييو في صفوفه الموسم المقبل، خصوصاً أن النادي "الكتالوني" لم يذكر حق الشراء في عقد الإعارة، وبالتالي قد يعود المدافع الكولومبي إلى فالنسيا تحت قيادة المدرب مارسيلينو، صاحب إنجاز كأس ملك إسبانيا في موسم 2018-2019.

المساهمون