رغم ظلم الفريق... رانييري يتبرع بمستحقاته لمؤسسة ليستر الخيرية

28 فبراير 2017
رانييري دفع نصف مستحقاته (Getty)
+ الخط -

أظهر المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري جانبه الإنساني المُميز تجاه فريق ليستر سيتي الذي أقاله منذ يومين بسبب سوء النتائج، وذلك بعد تبرعه بمبلغ كبير من مستحقاته لمؤسسة ليستر سيتي الخيرية كهدية وداع بعد مغادرة أروقة بطل إنكلترا.

وأقال فريق ليستر سيتي مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري الذي حقق المعجزة في الموسم الماضي وتُوج بلقب "البريميرليغ"، مباشرةً بعد مباراة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت لمصلحة النادي "الأندلسي" (2 – 1)، ويعتبر فارق الهدف نقطة إيجابية لرانييري، إلا أن الفريق اتخذ قرار الإقالة سريعاً.

ويعتبر رانييري من أكثر المدربين الخلوقين في إنكلترا، وكسب محبة واحترام الجميع منذ الموسم الماضي بسب أخلاقه المُميزة وروحه الرياضية العالية، وهو الأمر الذي ترجمه قبل رحيله عبر التبرع بمليون ونصف مليون من أصل ثلاثة ملايين لمؤسسة ليستر سيتي الخيرية هي مستحقاته التي حصل عليها بعد إقالته من ليستر سيتي.

يُذكر أن جماهير ليستر سيتي ساندت المدرب الإيطالي في مباراة الفريق أمام ليفربول، عبر رفع يافطات تشكر رانييري على ما قدمه في الموسم الماضي، وتؤكد على أنها فقدت مدربا إيطاليا عظيما حقق حلما مستحيلا للفريق، كما جابت شوارع المدينة مسيرة داعمة لرانييري مرت إلى جانب ملعب "كينغ باور".

(العربي الجديد)

المساهمون