رغم العقوبات.. ريال مدريد يضع عينه على "تشافي الصغير"!

16 يناير 2016
+ الخط -

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، يحاول التعاقد وخطف أحد أبرز نجوم الفريق الكتالوني في الفئات العمرية، تشافي سيمونز، رغم العقوبة الأخيرة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على النادي الملكي.

وأكدت الصحيفة في خبر نشرته على موقعها الرسمي، أن فلورنتينو بيريز يسعى لتوجيه ضربة لواعدي برشلونة في المستقبل من خلال محاولة التعاقد مع اللاعب الصغير سيمونز والبالغ من العمر (12) عاما.

وانتقدت "سبورت" قيام بيريز بمحاولاته لضم اللاعب الموهوب على الرغم من صغر سنه واحتياجه في ذلك الوقت للتدريب والنمو عوضا عن البحث عن صفقات مالية قد تؤثر على مستقبله.

وكان تشافي سيمونز قد خطف الأنظار حينما نال لقب أفضل لاعب في الموسم الماضي، كما اختير قبل بضعة أسابيع أيضا كأفضل لاعب في بطولة ميامي للناشئين التي جرت في الولايات المتحدة أخيرا.

وكان الطفل تشافي سيمونز المولود في العاصمة الهولندية أمستردام في 2003، قدّم أداءً مميّزا مع صغار البلاوغرانا ليجذب الأضواء إليه من خلال مهاراته، وهو نجل اللاعب الهولندي ريغولي سيمونز وصديق لمهاجم برشلونة السابق باتريك كلويفرت.

وعوقب ريال مدريد وجاره أتلتيكو بالمنع من قيد "أي لاعب محلي أو أجنبي خلال فترتي انتقالات، وذلك بسبب مخالفات في ضم لاعبين أجانب دون السن القانونية ومخالفتهما اللائحة السارية بشأن انتقالات وقيد لاعبي كرة تقل أعمارهم عن 18 عاما". وفرض الفيفا أيضا على الناديين ضبط أوضاع جميع القصّر المتضررين في مهلة لا تزيد عن 90 يوما.

اقرأ أيضا..
هل كان برشلونة "الواشي" الذي أوقع بين الفيفا والريال؟

المساهمون