رسمياً... يوفنتوس وميلان يعلنان الصفقة الثلاثية

02 اغسطس 2018
أبطال الصفقة الثلاثية (Getty)
+ الخط -
أعلن ناديا أي سي ميلان ويوفنتوس الإيطاليان، عن إتمام الصفقة الثلاثية بشكل رسمي، إذ انتقل بموجبها إيغوايين وكالادار لميلان، بينما عاد المدافع بونوتشي إلى السيدة العجوز، بعد محادثات طويلة استمرت لعدة أيام بين إدارة الفريقين.

ونشر الناديان الإيطاليان عبر صفحاتهما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صوراً وتسجيلات مصورة، تظهر استقبال الفريقين للاعبين الثلاثة، بعد إتمام الصفقة والإعلان عنها بشكل رسمي، إذ غرد الحساب الرسمي لنادي ميلان معلناً ترحيبه بلاعبيه الجديدين إيغوايين وكالادار القادمين من يوفنتوس.

أما الحساب الرسمي للسيدة العجوز، فوضع تسجيلاً مصوراً يظهر به اللحظات الأولى، لقدوم المدافع بونوتشي إلى مدينة تورينو، ليتوجه بعدها إلى مقر النادي ليرفع قميص يوفنتوس، ويخضع للفحص الطبي، ومن ثم خرج لإلقاء التحية على محبيه ومعجبيه.


وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية، فإن المهاجم الأرجنتيني غونزالو إيغوايين انتقل إلى نادي ميلان على سبيل الإعارة مقابل 18 مليون يورو، حتى الـ30 يونيو/حزيران 2019، بينما وقع كالادارالبالغ من العمر 24 عاماً عقداً يمتد حتى الـ30 من يونيو/حزيران 2023، في حين توصل الناديان إلى اتفاق على عودة المدافع ليوناردو بونوتشي إلى صفوف يوفنتوس بعقد لمدة خمس سنوات.

وانتقل المدافع الإيطالي بونوتشي إلى صفوف نادي ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل 42 مليون يورو، ولكنه عاد مرة أخرى إلى السيدة العجوز، أما إيغوايين فقدم إلى يوفنتوس قبل موسمين قادماً من نابولي الإيطالي مقابل 94.7 مليون يورو.



المساهمون