رسمياً... برشلونة يضم البرازيلي أرثر ميلو

10 يوليو 2018
جماهير الكامب نو تنتظر رؤية لاعبها الجديد (Getty)
+ الخط -
أعلن نادي برشلونة بطل الدوري والكأس في إسبانيا، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن ضمه لاعب الوسط البرازيلي أرثر ميلو قادماً من نادي جريميو لمدة ستة مواسم حتى 2023/2024، بصفقة تقدر بنحو 31 مليون يورو.

وأشار بطل إسبانيا في بيانه إلى أن قيمة الشرط الجزائي للاعب البرازيلي أرثر ميلو تبلغ 400 مليون يورو، في خطوة واضحة من النادي للحيلولة دون تكرار ما حدث مع لاعبه السابق نيمار دا سيلفا الذي ضمه نادي باريس سان جيرمان، عندما دفع 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في يوليو/تموز 2017.

ورحب نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، باللاعب البرازيل أرثر ميلو، إذ وضع تسجيلاً مصوراً يعلن بها عن ضمه موهبة جديدة في عالم كرة القدم.


وتعتبر وسائل الإعلام الإسبانية، أن لاعب الوسط الجديد أرثر ميلو صاحب الـ21 عاماً، سيكون خليفة أسطورة النادي أندريس إنييستا الذي رحل إلى اليابان، بالإضافة إلى مواطنه باولينهو العائد إلى الدوري الصيني.

وقاد لاعب الوسط البرازيلي أرثر ميلو ناديه السابق جريميو إلى الفوز بكأس ليبرتادوريس للأندية في أميركا الجنوبية، في الموسم المنصرم، بالإضافة إلى لعبه 11 مباراة في الموسم الحالي، استطاع من خلالها إحراز هدف وحيد، وصناعة مثله.

المساهمون