رسمياً.. الجزائري جابو يجدّد مع الأفريقي التونسي

11 سبتمبر 2015
+ الخط -

جدّد اللاعب الدولي الجزائري عبد المؤمن جابو عقده مع فريقه النادي الأفريقي التونسي لموسمين آخرين، ليقطع الطريق على الفرق التي كانت تنتظر التعاقد معه وفي مقدمتها الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري.

ونشر سليم الرياحي رئيس النادي الأفريقي على صفحته الشخصية عبر موقع التوصل الاجتماعي "فيسبوك" صوراً له مع جابو أكد فيها "عودة جابو"، كذلك علّق على الصور ليفند كل الأخبار التي تعلقت برحيل اللاعب من الأفريقي التونسي.

وكانت تقارير صحافية تونسية قد أكدت أن جابو مدّد عقده مع النادي الأفريقي، في أعقاب حصوله على ضمانات من قبل الرئيس سليم الرياحي بالحصول على مستحقاته المالية العالقة منذ الموسم الماضي والبالغة ما مجموعه خمسة رواتب شهرية فضلاً عن حصوله على "مقدم عقد" جديد، تبعاً لما تم الاتفاق عليه بين الطرفين.

وقطع الرياحي الطريق على الجار والغريم التقليدي الترجي الرياضي في مساعيه لضم جابو في الموسم الكروي الجديد، خاصة أن إدارة الترجي كانت تأمل في استغلال المشاكل التي كانت عالقة بين اللاعب الجزائري وإدارة فريقه.

كذلك أنهى النادي الأفريقي أحلام "الجماهير السطايفية" التي كانت تأمل في عودة لاعبها السابق عبد المؤمن جابو، إذ ستتأجل لوقت آخر، على الرغم من أنه كان قريباً من العودة إلى الجزائر، غير أن تدخل رئيس النادي التونسي حسم الأمر لصالحه في النهاية.

اقرأ أيضاً..
فاعور لـ"العربي الجديد": "خبر اعتزالي كاذب..وأنا جندي في المنتخب"

المساهمون