ردة فعل جنونية من جامع كرات صافح ميسي

06 أكتوبر 2018
ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني (Getty)
+ الخط -
يحلم جميع محبي كرة القدم أن يشاهدوا نجومهم المفضلين في أرض الملعب أو يأخذوا صوراً معهم في حال حانت لهم الفرصة، وربما الالتقاء بهم في المقاهي والمطاعم التي يقصدونها، لكن أن يصافحهم لاعبهم المفضل فهو أمر تحقق لعاشق للأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبعد انتهاء المباراة التي جمعت ناديي توتنهام وبرشلونة على ملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن، بفوز "البارسا" بأربعة أهداف مقابل هدفين، توجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى غرف الملابس، بعد أن صافح لاعبي الفريق المنافس، وهنأ زملاءه في "البارسا"، ووجه التحية للجماهير الحاضرة في المدرجات.


وقابل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء سيره أحد جامعي الكرات في ملعب "ويمبلي" وهو يمد يده لكي يصافح قائد البرسا، الذي لم يخيب أمله، وبادر إلى السلام عليه، وسط دهشة علت وجه الشاب الذي بدت عليه علامات عدم التصديق لما حدث معه، والتلفت حوله لكي يدرك أنه يعيش واقعاً أم يحلم.

وانتشر التسجيل المصور لجامع الكرات في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تسابق روادها إلى التعليق على التسجيل المصور، والقول إن هذا ما يحدث في الحقيقة عندما يلتقي أحدهم بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بينما حسد الآخرون جامع الكرات على ما حدث له، وتمنوا أن يكونوا مكانه.

المساهمون